مواقف إنسانية للنجوم مع معجبيهم
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يوليو 2022

مواقف إنسانية للنجوم مع معجبيهم

مواقف المشاهير مع المعجبين في الحفلات تظهر تقديرهم لجمهورهم رغم تخطي بعض المعجبين إجراءات تنظيم الحفلات، إلا أن هذه المواقف تظل محفورة في ذاكرة الجمهور لمدة طويلة.

محمد عبده

فنان العرب محمد عبده في فعاليات فبراير الكويت فوجئ بأحد معجبيه يقول له: "أبوي يسلم عليك" 
ليرد عليه النجم الكبير في الحال: "ترى في خدمتك بلغه سلامي".. وسط تصفيق الحضور على سرعة بديهة المطرب في التفاعل مع جمهوره.

محمد حماقي

محمد حماقي في حفله الأخير بالكويت أوقف الحفل من أجل معجبة من ذوي القدرات الخاصة لالتقاط صورة معها، وحرصت المعجبة على حضور الحفل من أجل هذه اللقطة التي حققها لها مطربها المفضل.

وفي نفس الحفل، حرص حماقي على النزول من المسرح للغناء إلى جانب جمهوره، لتنقطع الكهرباء ولكن الجمهور تفاعل مع الموقف بشكل رائع وأخذ في الهتاف باسم حماقي.

وهي ليست أولى المواقف الإنسانية لحماقي.. في حفل سابق توقف عن الغناء للبحث عن والدة طفل ضال أحضروه على المسرح.

وفي موسم الرياض لم يتردد في التوقيع على "تي شيرت" معجب رغم عدم موافقة منظمي الحفل في البداية.. لكن حماقي اعتبر الأمر من حق الجمهور .

بلقيس

بلقيس شاركت إحدى معجباتها طفلة سعودية الرقص على أغنية لها في إحدى حفلاتها منذ عدة سنوات 
واهتمت النجمة الشابة بمشاركة المقطع عبر حسابها الشخصي.

رابح صقر

المعجب الذي صعد للمسرح وفاجأ المطرب رابح صقر لم يكن  غريبا عنه.. هو ولده صقير، حيث صعد الشاب واحتضن أبيه وسط إعجاب الجمهور باللفتة الإنسانية، وظهر صقر وهو مندمج مع الجمهور على أغنية والده العباءة الرهيفة.

عايض

المطرب الشاب عايض توقف عن الغناء في موسم الرياض عندما علم بإغماء إحدى المعجبات، وطلب الفرقة بالتوقف عن العزف لحين إسعاف المنظمين للفتاة  وسط إشادة من الحضور بموقفه.

تامر حسني

المواقف الإنسانية لتامر حسني على المسرح كثيرة.. وحتى خارج المسرح يقوم بزيارة لمعجبيه أحيانًا، ومن أشهر تلك المواقف عندما غنى خصيصا لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقام الطفل بتقبيل يد تامر فبادر نجم الجيل لتقبيل يد معجبه. 

حسين الجسمي

النجم حسين الجسمي أوقف حفله في "دبي أوبرا" بعد بكاء طفلة ضمن الحضور، عزف لها على آلة البيانو خصيصا أغنية للأطفال بعدما خطفت قلبه.

وفي حفل آخر شاركته على المسرح طفلة طربت ورقصت على إحدى أغانيه.. وطالب الجمهور بتحيتها وتشجيعها.

رحمة رياض

النجمة رحمة رياض استضافت  شاب من ذوي الهمم على المسرح للغناء معها أغنيتها الكوكب، ورحمة تأثرت بتفاعل الشاب معها وقامت بتقبيل يده.

عمرو دياب

عمرو دياب من أكثر نجوم  الغناء تفهما لمطالب المعجبين على المسرح، ومواقفه الإنسانية معهم سجلتها كاميرات موبايل معجبيه في أكثر من مناسبة.

إلى اللقاء في حلقة قادمة من ريموت كونترول

المزيد: