مي سليم تتحدث لليالينا عن حياتها العاطفية
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 09 مارس 2024

مي سليم تتحدث لليالينا عن حياتها العاطفية

كشفت الفنانة مي سليم لكاميرا ليالينا عن أسرار قصة حبها مع الفنان هاني سلامة خلال أحداث مسلسل أمير العوامري. وتحدثت أيضاً عن حياتها الشخصية وتفاصيل علاقتها العاطفية. وروت تفاصيل صورها مع أحمد الفيشاوي بفستان الزفاف.

مي سليم تتحدث عن حياتها العاطفية

كشفت الفنانة مي سليم لكاميرا ليالينا عن أسرار قصة حبها مع الفنان هاني سلامة خلال أحداث مسلسل أمير العوامري، قائلة: "هي قصة حب جميلة بدأت بعداوة بينهم وبعدين اتحولت".

تحدثت مي سليم لليالينا عن حياتها العاطفية الشخصية قائلة: "أنا مش بعيش قصة حب دلوقتي، ولا فيلم بنقدر ظروفك ولا الصور اللي نزلت".

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج وتحديداً من شخص داخل الوسط الفني، قائلة: "لو قولتلك مش عاوزه ممكن تلاقيني بكرة الصبح بتجوز شخص من الوسط الفني والعكس.. قصدي أقول إن دي حاجة مالهاش حسابات".

أما عن الصور التي جمعتها بأحمد الفيشاوي والتي كانت خلالها ترتدي فستان الزفاف، قالت "كنّا بنصور مشهد في الفيلم، وكنت بضحك من قلبي في الصور، لاقينا الصور حلوة قولنا ننزلها على السوشيال ميديا أنا وأحمد، خصوصاً إننا ماكناش نزلنا أي صور من أول الفيلم".

كانت لي لي ابنة مي سليم قد ظهرت بشكل متكرر مع والدتها. وتردد أنها شاركت في عمل فني خلال الفترة الماضية وكشفت مي حقيقة هذا الأمر، قائلة: "لي لي بالنسبة لي الدنيا والحياة، لما تكبر وتقدر تحدد عايزة أيه لو قالت إنها عاوزة تمثل طبعاً هدعمها".

المزيد: