ناصيف زيتون يتحدث عن كواليس تحضير أغنية بالأحلام
تاريخ النشر: : الإثنين، 07 نوفمبر 2022

ناصيف زيتون يتحدث عن كواليس تحضير أغنية بالأحلام

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن كواليس تحضيره لأغنية " بالأحلام"، والتي قام بتقديمها خلال تكريمه في مهرجان الضيافة بدبي، حيث سحر الجميع بأدائه لهذه الأغنية وجمال صوته، حيث خلق أجواء رومانسية خلال الاستمتاع بأجواء الحفل.

كما أعلن ناصف زيتون لكاميرا ليالينا عن تعاونه في هذه الأغنية مع مجموعة كبيرة من الفنانين الرائعين، قائلاً إنه عمل بكل محبة وبكل تركيز وشوق مثل العادة، في كافة أعماله، حيث قدم له نبيل خوري لحن جميل يعبر عنه، سليمان توزيع الأغنية، وإيلي فهد قدمه بطريقة أكثر بساطة وخفة ومعبرة عن شخصيته وشخصية ناصيف زيتون، وأكمل حديثه قائلاً إن كثيراً من الجماهير حبت هذه الأغنية، وبيوعد جمهوره بأنه سيظل على تقديم كل ما هو مميز ومختلف.

وعن أعماله الجديدة سوف يقدم أغنية جديدة تم تصويرها بالفعل مع المخرج إيلي فهد، ومع بداية السنة الجديدة سوف يطرح ألبوم بأغاني مصرية، بعد نجاح أغنية الأخيرة باللهجة المصرية.

حيث كرم ناصف زيتون عن مجمل أعماله في مهرجان ضيافة بدبي، وقيل عنه أنه نموذج لكل شاب طموح يسعى دائماً إلى النجاح، حيث عبر ناصف عن سعادته بهذا التكريم قائلاً" كلامك زاد من فرحة التكريم أستاذ مصطفى شكراً كبير ألك ولكل القائمين على مهرجان ضيافة".

المزيد: