نجمات تزوجن أثرياء عرب: جيهان نصر تلقت هدايا بـ14 مليون دولار
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 سبتمبر 2021

نجمات تزوجن أثرياء عرب: جيهان نصر تلقت هدايا بـ14 مليون دولار

كثير من النجمات فضلن الزواج بأثرياء؛ ما منح حياتهن بعد الزواج مزيدا من الرفاهية، فالفنانة صفاء أبو السعود اعتزلت التمثيل وامتلكت مجوهرات تجاوزت قيمتها خمسة وعشرين مليون جنيه.

أما الفنانة سهير رمزي فتزوجت أكثر من 10 مرات، أغلبهم رجال أعمال أثرياء، وهدايا الفنانة المعتزلة جيهان نصر من زوجها قدرت بأربعة عشر مليون دولار، تعالوا نتعرف على أبرز الفنانات اللاتي تزوجن أثرياء عرب.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومنذ إعلان زواجهما اعتادت ياسمين الظهور بإطلالات عالمية، بجانب سيارتها الفارهة التي أهداها لها زوجها.

لم يتوقف استعراض ياسمين صبري عند حد التصوير بجانب سيارتها، ولكنها تحرص على مشاركة جمهورها بصور من مختلف الأماكن التي تسافر لها في العطلات، كما تنشر صورها داخل طيارتها الخاصة وقصرها المنيف، إلى جانب استعراض حقائب اليد الخاصة بها والتي تقدر وحدها بثروة كبيرة.

درة وهاني سعد

زواج الفنانة درة برجل الأعمال هاني سعد كان مفاجأة لجمهورها، حفل زفافها الأسطوري حضره عدد كبير من مشاهير الفن والغناء.

وواجهت انتقادات عديدة من التونسيات باعتبارها الزوجة الثانية لهاني سعد، وتعرضت لسيل من الاتهامات لدرجة أنها واجهت اتهاماً بالحبس من جانب إحدى الناشطات التونسيات، بحسب القانون التونسي الذي يجرم الزواج الثاني، وأيضاً تعرضت لحملة انتقادات عبر السوشيال ميديا، إلا أنها تمسكت بموقفها ودافعت عن زواجها.

كما تحرص درة على الظهور مع زوجها رجل الأعمال المصري الشاب، في مختلف الأماكن التي يصطحبها إليها مستعرضة بعض ممتلكاتها الثمينة.

صفاء أبو السعود وصالح كامل

تزوجت صفاء أبو السعود برجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، واعتزلت التمثيل بعد زواجها بناء على طلبه.

وكانت صفاء محط أنظار الجميع بسبب ثرائها، خاصة عندما قدمت بلاغا اتهمت فيه خادمتها بسرقة 219 قطعة مجوهرات قيمتها تجاوزت خمسة وعشرين مليون جنيه!

وحين تكاثرت الأسئلة عن مصدر ثروتها اضطرت لإعلان زواجها من الشيخ صالح كامل، الذي كان زواجاً سرياً في بدايته.

جيهان نصر وسعود الشربتلي

تزوجت جيهان نصر بشاعر سعودي يدعى سعود الشربتلي واعتزلت الفن بناء على رغبته، كان زواجها من أشهر زيجات الوسط الفني وقتها، ورصدت الصحف قيمة المهر والهدايا التي قدمت لها وقدرت قيمتها بأربعة عشر 14 مليون دولار، مع دفع مهر قدره مليون دولار ومؤخر صداق يقدر بمليون ونصف دولار، وأهداها قصراً في لندن وآخر في كندا ودفع هدية لوالديها وأشقائها 100 ألف دولار..

وعن قصة زواج جيهان نصر وسعود الشربتلي، قيل أنه التقى بها في بيروت خلال مشاركتها في مسرحية "المحظوظ" مع النجم سمير غانم، وسعى للتعرف عليها ونجح في ذلك بعد أن توسط له سمير غانم من أجل أن يجلس معها عدة دقائق ثم طلبها للزواج.

غادة عبد الرازق وعادل القزاز

غادة عبد الرازق تزوجت للمرة الأولى برجل الأعمال السعودي ​عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، وانفصلت عنه بعد سبع 7 سنوات من الزواج.

إلهام شاهين وعزت قدورة

تزوجت إلهام شاهين بالملياردير اللبناني عزت قدورة، لكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج.

اتفقت إلهام شاهين مع قدورة على إخفاء أمر زيجتهما لمدة عام واحد، حتى تتزوج ابنته خوفاً على مركزه ووضعه الاجتماعي، إلا أنها وبعد انقضاء العام، وجدت أن زواجهما لا يزال سرياً، مما جعلها تتساءل عن السبب، ليجيبها قدورة أن زواج ابنته متعرقلاً بعض الشيء، فلم توافق على استمرار الزيجة وانفصلت عنه فوراً.

شيرين سيف النصر وعبد العزيز الإبراهيم

شيرين سيف النصر تزوجت برجل الأعمال السعودي الثري عبد العزيز الإبراهيم، وعاشت معه لمدة عام ونصف في لندن، وحصلت على مهر يقدر بـ 2 مليون دولار وسيارة، قبل انفصالهما.

إسعاد يونس وشريهان يتزوجان نفس الرجل

الملياردير الأردني علاء الخواجة جمع بين الفنانتين إسعاد يونس وشريهان، وبعد فترة أصبحت علاقة إسعاد وشريهان جيدة وظهرتا معا في أكثر من مناسبة عامة.

سهير رمزي وزيجاتها

سهير رمزي من أكثر الفنانات اللاتي تزوجن بأثرياء. فكان من أزواجها رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، ورجل الأعمال السوري زكريا بكار.

المزيد: