نجوم استخدموا الأزياء في التعبير عن محبتهم: كيف فعلوها؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 ديسمبر 2021

نجوم استخدموا الأزياء في التعبير عن محبتهم: كيف فعلوها؟

فعلتها سعاد حسني قبل الجميع.. نجوم عبروا عن محبتهم لزملائهم بالملابس، هناك طرق عديدة قد يعبر بها الإنسان عن محبته لشخص آخر، لكن أن يرتدي ملابس عليها صورته فقد يكون هذا الأمر غير مألوف خاصة إذا فعله النجوم في المناسبات العامة، نستعرض معكم في هذا التقرير أبرز هذه اللقطات.

صورة سمير غانم على الملابس

بعد وفاة الفنان سمير غانم، ظهر الفنان الشاب محمود الليثي على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي ببدلة بيضاء طبع عليها صورة فطوطة وهي من أشهر الشخصيات التي لعبها الفنان سمير غانم وكتبت تحت الصورة عبارة «ستظل في قلوبنا».

وتوفي مساء الخميس 20 مايو الفنان الكبير سمير غانم بعد معاناة مع فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 84 عاماً.

رانيا فريد شوقي ترتدي صورة والدها

وفي حفل افتتاح مهرجان الأقصر عام ألفين وعشرين 2020، أطلت الفنانة رانيا فريد شوقي بجمبسوت أسود لامع وعليه عباءة بيضاء مفتوحة عليها صور والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وكتب تحت صورته ملك الترسو وهو من أهم ألقاب الفنان الراحل واختارت رانيا هذه الإطلالة خصيصا لأن المهرجان كان يكرم والدها ضمن فعالياته بمناسبة مرور مئة عام على ميلاده.

صابرين ومسلسل أم كلثوم

في الدورة الثالثة من حفل ضيافة عام ألفين وتسعة عشر 2019، أطلت الفنانة صابرين التي كانت تكرم على مسيرتها الفنية وخاصة عن مسلسلها أم كلثوم.

اختارت صابرين أن تطل بفستان أسود طويل من تصميم هاني البحيري مطبوع عليه صورة أم كلثوم، وعلقت على ذلك فور صعودها على المسرح فقالت إنها عندما علمت بتكريمها من إدارة المهرجان وإلقائها كلمة، لم تجد كلمة أكبر من أن تأتي ومعها صورة السيدة أم كلثوم وتضع صورتها ناحية القلب لتكون حاضرة معها وكانت إدارة المهرجان قد أهدت هذه الدورة إلى روح أم كلثوم.

في محبة إسعاد يونس وشخصية زغلول

في ألفين وتسعة عشر 2019 أطلت الفنانة ريم مصطفى عبر حسابها على إنستغرام بسويت شيرت طبع عليه صورة الفنانة إسعاد يونس بشخصية زغلول التي لعبتها في مسلسل بكيزة وزغلول.

كما اقتنت الفنانة بدرية طلبة السويت شيرت نفسه ونشرت صورتها به عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن محبتها الشديدة لشخصية زغلول وللفنانة إسعاد يونس.

وعندما دعتها الفنانة إسعاد يونس لتكون ضيفتها في برنامج صاحبة السعادة، ظهرت بدرية ببلوزة سواريه سوداء مطبوع عليها صورة أخرى لشخصية زغلول، وزينت البلوزة من فوقها بقطعة قماش بسيطة من الريش، وعلى الأكمام أساور لامعة من اللون الذهبي.

وفيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول من إنتاج عام 1988، وهو من بطولة إسعاد يونس، سهير البابلي، يوسف شعبان، وحيد ‏سيف، ‏أحمد راتب، أسامة عباس، نظيم شعراوي، فؤاد خليل، وهو من تأليف إسعاد يونس وإخراج محمد عبد العزيز.، ولاقت شخصية زغلول التي قدمتها إسعاد يونس نجاحا كبيرا وكررت الشخصية في أعمال أخرى.

مي عز الدين وزبيدة ثروت

وفي حفل مجموعة وشوشة الإعلامية عام ألفين وسبعة عشر 2017، أطلت الفنانة مي عز الدين بفستان مطبوع عليه صورة الفنانة زبيدة ثروت من تصميم ندى أكرم، وبررت ذلك بأن زبيدة ثروت هي نجمتها المفضلة.

الإعلامية بوسي شلبي أطلت أيضا في إحدى الحفلات بعباءة سوداء عليها صورة أم كلثوم من تصميم اللبنانية سيرين حلاق.

سعاد حسني ترتدي صورة الخطيب

ونختم مع النجمة الراحلة سعاد حسني التي كانت أول من ارتدت ملابس عليها صورة نجم تحبه؛ حيث ظهرت في مسلسل حكايات هو وهي بجلابية عليها صورة الخطيب، نجم النادي الأهلي.

المزيد:
السماتسعاد حسني