نجوم تزوجوا رغما عن أهلهم: ماجدة الرومي ندمت وميرفت أمين تراجعت سريعا
تاريخ النشر: : الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجوم تزوجوا رغما عن أهلهم: ماجدة الرومي ندمت وميرفت أمين تراجعت سريعا

لم يجد هؤلاء النجوم حلولا أمامهم، سوى تحدي أهاليهم من أجل الحفاظ على قصص حبهم، نيللي كريم فاجأت والدتها بالزواج وهي في عمر السادسة عشرة، أما أنغام فقاطعت والدها سنوات عديدة بسبب إحدى زيجاتها وماجدة الرومي ندمت على اختيارها بعد 26 عاماً من الزواج.

زواج أنغام رغما عن والدها

أنغام هي صاحبة الواقعة الأشهر في الوسط الفني، فزواجها بمهندس الصوت مجدي عارف كان سبب خلافها مع والدها ومقاطعته لعدة سنوات.

لم يستمر الزواج طويلا وانفصلت أنغام عن زوجها وعادت إلى منزل أسرتها مرة أخرى، بعد إنجابها لابنها عمر.

وقالت أنغام عن خلافاتها مع والدها إنه أراد كسر أنفها، عندما صرح للإعلام وقت مقاطعته لها، أنها ستضيع من بعد انفصالها عنه فنياً، وهو الأمر الذي قررته أنغام بعد ضغط والدها عليها، مشيرة إلى أنها تزوجت بغير رضاه لأنه بالغ في طلب مهرها وقتذاك وطلب من مجدي عارف مبلغا وصل لربع مليون جنيه.

ولكن أنغام أبقت على وفائها في التصريحات ضد والدها، فلم تعلق أصلا على تصريحاته ضدها، واكتفت بالإشارة إلى أنه سيظل والدها مهما حدث، إلا أنها ستتعامل فنياً مع غيره.

زواج نيللي كريم من وراء والدتها

زواج نيللي كريم الأول كان دون رضا والدتها، ففاجأت أسرتها بزواجها بوالد ابنيها: كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه وتزوجت مرة أخرى.

وكانت نيللي في سن المراهقة وقت هذه الزيجة وكان عمرها تقريبا 16 عاما، أنجبت نيللي من زوجها ولدين ثم انفصلت عنه.

وقالت نيللي كريم إنها تزوجت دون علم والدتها، لافتة إلى أنها صدمتها صدمة كبيرة وقالت: "حطيتها قدام الأمر الواقع فلطمت على وشها".

زيجة ميرفت أمين ضد رغبة والديها

تحدت ميرفت أمين أسرتها وتزوجت من المطرب موفق بهجت، لكنها انفصلت عنه بسرعة وأدركت أن والديها كانا على حق، فبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك تم القبض عليه في قضية مخدرات شهيرة وتم حبسه فطلبت الطلاق منه.

تعددت زيجاتها بعدها لكن أشهر هذه الزيجات هو ارتباطها بالفنان حسين فهمي الذي أثمر عن ابنتهما منة الله.

ماجدة الرومي وزواجها بغير رضاء والدها

تزوجت ماجدة الرومي أنطوان دفوني رغم اعتراض والدها، وأنجبت منه ابنتيها هلا ونور.

لكن زواجهما انتهى بعد مرور ستة وعشرين عاما، وشعرت بالندم على اختيارها بعد خيانته إياها.

وانفصلت ماجدة الرومي عن زوجها في عام 2003، بسبب خيانته لها، وتخلت عن حقوقها المالية مقابل الحصول على الطلاق وإكمال مسيرتها كأم مع بناتها.

شويكار وإصرارها على الزواج من المهندس

عارض والد شويكار زواجها بفؤاد المهندس في البداية؛ لفارق السن بينهما.

لم تلتفت شويكار إلى كلام والدها وتزوجت المهندس بعدما طلب يدها للزواج على المسرح، ورغم قصة الحب الكبيرة، انفصلا بعد فترة كبيرة من الزواج.

عاصي الحلاني وكوليت بولس

عارض بعض الأقارب زواج عاصي الحلاني وكوليت بولس، احترم الثنائي رأي المقربين منهما وتزوجا دون إقامة حفل زفاف.

بعد الزواج رفض الحلاني أن تواصل زوجته عملها موديل، واتفق معها على التفرغ لرعاية الأسرة والأبناء، واكتفى بمشاركتها معه في كليب عذبوني مع ابنتيهما ماريتا ودانا.

رندة مرعشلي وزواجها رغما عن أهل زوجها

واجهت رندة مرعشلي اعتراض حماتها ناهد حلبي على زواجها بنجلها طارق، .لكن حبهما انتصر وتزوجا وأنجبا ابنتهما هيا قبل انفصالهما.

السبب وراء ذلك هو أن رندة تكبره بعدة سنوات، كما كان هناك سبباً آخر للرفض وهو صغر عمر ابنها الذي تزوج في عمر الـ 19 بحيث كانت تجده غير قادر على تحمل المسؤولية في مثل هذا العمر كما أنها أكدت أنها لا تعرف حتى اليوم السبب الرئيسي لانفصالهما فكل ما كانت تحرص عليه عدم التدخل في حياتهما الخاصة وأن لا تخرج بسواد الوجه كما قالت عبر إحدى المقابلات الصحفية.

يحيى الفخراني وزواجه الناجح ضد رغبة الأهل

اعترضت عائلة لميس جابر على زواجها بيحيى الفخراني، اختلاف دياناتهما كان سبب هذا الاعتراض، لكنهما تجاوزا هذه المشاكل وتزوجا وعاشا قصة حب لا تزال مستمرة حتى الآن.

المزيد: