نجوم قصفوا جبهات الإعلاميين بردود غير متوقعة
تاريخ النشر: : الخميس، 27 يوليو 2023

نجوم قصفوا جبهات الإعلاميين بردود غير متوقعة

كثير من النجوم فاجئوا الإعلاميين بردود غير متوقعة، وهو ما اعتبر الجمهور قصف جبهات استخدمه النجوم للدفاع والرد على ما وجه لهم.

ما بين ردود قالها النجوم بشكل طريف وأخرى كشفوا بها ركاكة أسلوب الإعلاميين تباينت ردود الفعل على الأسئلة، وستشاهدين معنا في هذا الفيديو أبرز ردود النجوم على الإعلاميين وكيف قصفوا جبهاتهم.

نجوم قصفوا جبهات الإعلاميين

من بين أبرز اللقاءات لقاء الإعلامية سلمى الشماع مع النجم عادل إمام بعد توجيه سؤال له عن أفلامه النمر والأنثى ليرد النجم المصري عليها قائلا: "يبدو أنك لا تشاهدين الأفلام وتكتفين بقراءة الجرائد فقط".

أما النجمة مايا دياب فقررت أن تأخذ حقها من الإعلامي هشام حداد بعد أن سخر من إطلالاتها الجريئة ليسألها عن أغنيتها "بيبي دول" وتفاجئه الفنانة الشهيرة بإعطاءه بيبي ول على الهواء قائلة: "لزوجتك لأنك قلت على الهواء أن مايا دياب تطلع ببيبي دول على الهواء وزوجتي لا تلبسه".

أما الإعلامي مفيد فوزي فانتقد الإعلامية ياسمين عز قائلا: "عندي نصيحة أتمنى أن يتسع صدرك لها، عندما دخلت إلى الاستوديو كان يجب أن تقومي لاستقبالي ولكنك لم تفعلي".

 كما قصفت هيفاء وهبي جبهة الإعلامية سمر يسري بعد أن علقت على إطلالاتها قائلة إنها ترتديه لجذب أنظار الجمهور وهو ما ردت عليه هيفاء وهبي: "أنت لابسة أحمر علشان الناس ولا علشان عجبك؟".

ويبدو أن سمر يسري تهوى استفزاز النجوم فخلال لقاء لها مع النجم محمود حميدة وجهت له سبب حول ظهوره الكثير في البرامج متسائلة عما إذا كان من أجل رغبته في الحديث أو جمع المال ليرد عليها: "أنا أول واحد ياخد فلوس في التوك شو لأن أبوية ما علمنيش ببلاش علشان أجيلك أتكلم معاكي كدة".

المزيد: