مي عز الدين
تاريخ النشر: : الجمعة، 05 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نحافة مي عز الدين تعرضها لأغرب التعليقات وردها الصريح لم يتوقعه أحد

تحدثت الفنانة مي عز الدين عن التعليقات الغريبة التي تنهال عليها بفضل نحافة خصرها، وذلك من خلال لقائها السريع في برنامج "عرب وود".

شاهد أيضاً: مي عز الدين في رد جرئ وقاطع عن استخدامها الفوتوشوب لتنحيف قوامها

وعلقت مي عز الدين على التعليقات التي تنهال عليها كلما نشرت صورة جديدة لها، والتي تتهمها بأن قوامها غير طبيعي وإنها تجري أمراً ما لكي يبدو بهذه النحافة، لترد على منتقديها بطريقة طريفة للغاية، كاشفة عن أغرب التعليقات التي تكتب لها.

وقالت مي عز الدين أن البعض يتهمها باستخدام الفوتوشوب لكي يبدو خصرها نحيف، بينما يلمح آخرون بأنها خضعت لعملية نحت للجسم من أجل الحصول على هذا القوام الرشيق، أما أغرب التعليقات التي لفتت انتباه مي عن خصرها، هو تأكيد إحدى المتابعات للجميع بأن سر خصرها النحيف هو ارتدائها لمشد "كورسيه".

مي عز الدين
ونفت مي عز الدين تماماً أن تكون خضعت لأي عملية جراحية، مؤكدة على إنها شخصية صريحة مع جمهورها بدليل إنها عندما قامت بعملية تجميل في أنفها، تحدث عن الأمر بشفافية ولم تخفيه.

وكانت مي عز الدين تواجه اتهامات لها تفيد بأنها أجرت عملية نحت جسم أو إنها تعدل صورها بالفوتوشوب، وذلك بسبب نحافتها اللافتة في صورها، مما دفعها لتصوير فيديو "لايف" على حسابها على انستقرام، وهي تستعرض قوامها، لنفي كل هذه الأقاويل غير الصحيحة بالمرة.
 

المزيد: