ندى الكامل تُعلن عن طلاقها بعد عام من الزواج
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 16 مايو 2024

ندى الكامل تُعلن عن طلاقها بعد عام من الزواج

أعلنت ندى الكامل عن انفصالها نهائياً عن زوجها، كما أكد زوجها على خبر الانفصال بعد عام واحد فقط من الزواج، مطالباً الجميع باحترام خصوصية حياتهما الشخصية.

ندى الكامل تُعلن عن طلاقها

أعلنت السيدة ندى الكامل مؤخراً عن خبر انفصالها عن زوجها بعد عام من الزواج. وكتبت عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام منشوراً قالت خلاله: "أنا سينجل"

زوج ندى الكامل تحدث عن انفصالهما أيضاً، وكتب منشورا طالب فيه باحترام خصوصية علاقتهما، وقال نصاً: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

ندى الكامل هي سيدة مصرية ولدت عام 1990. وتعمل كسيدة أعمال في مجالي الأحذية والعقارات.. تزوجت من قبل الفنان المصري أحمد الفيشاوي ولديها 3 بنات من زيجاتها السابقة. ندى الكامل هي الزوجة السادسة لأحمد الفيشاوي. وظهرت معه لأول مرة عام 2018 على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي ومنذ هذا الوقت وهي واحدة من مشاهير المجتمع.

انفصلت ندى عن الفيشاوي بعد 4 سنوات من الزواج، وتردد أنهما انفصلا بسبب الخيانة، لكن حتى الآن لم تصرح ندى بالسبب الحقيقي وراء هذا القرار المفاجئ، لكنها أكدت على أن الانفصال تم بشكل محترم ومتحضر. وحصلت على كل حقوقها من الفيشاوي بعد اتخاذ قرار الانفصال.

المزيد: