هالة صدقي تفجر مفاجأة عن الفيديو المسيء الذي وضعها في موقف صعب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 أبريل 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هالة صدقي تفجر مفاجأة عن الفيديو المسيء الذي فتح النار عليها

كشفت الفنانة هالة صدقي قصة الفيديو المسيء المنسوب لها الذي وضعها في موقف لا تحسد عليه، مؤكدة للجميع أنها تعرضت لمكيدة وأن المقطع المنتشر ليس بصوتها.

هالة صدقي تحدثت مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، نافية تماماً أن تكون هي من فعلت هذا الأمر المسيء، مشيرة إلى أن المقطع المتداول ليس لها، فهي نشرت الفيديو على صفحتها من كواليس التصوير دون صوت، ولكنها فوجئت بأن هناك من قلد صوتها عليه، وحمله على حسابها.

وأضافت هالة صدقي أنها استحالة أن تهين أي شخص من الوسط الفني، وفي حالة قيامها بهذا التصرف فهي تهين نفسها في الأساس لأنها منهم.

هالة صدقي توجه رسالة للشخص الذي ورطها في الفيديو المسيء
وتابعت هالة صدقي حديثها بأنها توجهت إلى مباحث الانترنت، من أجل معرفة كيف استطاع شخص تحميل مقطع فيديو على حسابها، فتبين أنه موجود خارج مصر وبالتالي يصعب القبض عليه.

وتعود الواقعة، عندما تم نشر فيديو عبر حساب هالة صدقي على انستقرام، يظهر فيه مجموعة من العاملين في كواليس مسلسلها "بركة"، ويوجد تعليق بصوت مشابه لها وهي توجه إهانات مثل وصفهم "بالجرابيع والحثالة" إلى جانب ألفاظ خارجة.

وبعد الضجة التي حدثت على إثر الفيديو، حذفت هالة صدقي المقطع من حسابها سريعاً، وأكدت لمتابعيها أن هناك شخص يقلد صوتها هو المتسبب في الأمر.
 

المزيد: