هذه قيمة سيارة هند القحطاني الباهظة التي صنعت خصيصا لها
تاريخ النشر: : الأحد، 18 سبتمبر 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

هذه قيمة سيارة هند القحطاني الباهظة التي صنعت خصيصا لها

وثقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني فرحتها باستلام سيارتها الجديدة والتي تم تصنيعها خصيصا لها، واستغرقت فترة تصنيعها سنة كاملة قبل استلامها.

وكشفت هند القحطاني أنها اختارت كل تفاصيل سيارتها الخاصة، بداية من اللون وحروف اسمها في مقدمة السيارة، حتى التفاصيل  الداخلية والتي ظهرت أنها فخمة كثيراً، كما أن السيارة تحمل حروف اسمها.

واستعرضت هند القحطاني مزايا وإمكانيات السيارة والكماليات الرفاهية التي اختارتها لسيارة أحلامها، والتي وضعت شروطها بعناية خلال العام الذي استغرقت السيارة تصنيعه.

سعر سيارة هند القحطاني

وهند القحطاني كانت قد أعلنت في شهر يوليو من العام الماضي، عن شرائها سيارة رولز رويس بمواصفات خاصة وأنها منتظرة أن تستلمها.

كما كانت قد قالت كم كلفتها والمبلغ كان خياليا، وسعر سيارة رولز رويس 2 مليون ريال، لكن هند أضافت كماليات للسيارة كلفتها أكثر من 150 ألف دولار، مما يعني أن التكلفة الإجمالية تقترب من 3 ملايين ريال سعودي.

سيارات هند القحطاني

تمتلك هند القحطاني مجموعة من السيارات الفاخرة والفارهة التي تستعرضها أما الجمهور، والتي تكشف أيضا عن قيمة ثروة هند القحطاني الكبيرة، حيث إن قيمة قصرها الذي تقيم به في الولايات المتحدة الأمريكية، قد تجاوز سعر شرائه الأصلي بنحو مليون ونصف دولار بحسب تصريحاتها.

كما تمتلك هند القحطاني سيارة مرسيدس، كانت قد أرادت قبلها شراء سيارة بورش ولكن المتابعين أقنعوها بجودة المرسيدس، وهو ما أكدت أنه صحيح بعد شرائها.

المزيد: