هند القحطاني تعترف بسنها الحقيقي بعد أن ضايقتها تعليقات الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 26 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هند القحطاني تعترف بسنها الحقيقي بعد أن ضايقتها تعليقات الجمهور

أشعلت السعودية هند القحطاني الجدل عبر السوشيال ميديا بعد أن تكهن الجمهور بعمرها الحقيقي لرفضها إعلانه، لكن يبدو أن التعليقات قد أغضبتها للدرجة التي دفعتها للاعتراف به في مقطع فيديو.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي ترتدي ملابس باللونين الأخضر والأحمر مع تاج برأس للغزال القطبي حيث كانت تحتفل بالكريسماس، وقالت في تعليقاتها: "أنا والله ما أحب أتكلم بهالموضوع.. العمر وما عمر لأنها سخيفة.. يا عالم أنا من مواليد 1984، وتزوجت وعمري 18 سنة وولدت معاز وعمري 19 وعمر معاز الحين 17، اجمعوا 19 مع 17.. عمري الآن 36 عاما".

وأكملت نجمة السوشيال ميديا السعودية بسخرية: "يا ليت.. والله ياليت عمري في منتصف الأربعينات وهاد شكلي وهادي بشرتي.. خاصة وأنا عمري ما سويت فيلر ولا حتى بوتوكس.. لكن أنا والله تجميل ما في.. حتى أنا ودي حط شوية فيلر لكن هنا ناااااار (قاصدة الأسعار).. الواحد حتى ما يقدر يسوي عملية تجميل أو فيلر أو بوتوكس".

وروت هند القحطاني أنها قد اضطرت لإزالة ضرسها المؤلم بما قيمته 16 ألف ريال، مؤكدة أن الأسعار غالية للغاية، منتقدة من يقولون عنها عجوز وتخضع لعمليات التجميل، حيث قالت: "انا من مواليد 84.. دخلت المعلومة؟ حتى بعض العالم يمدحوني بمدح مبطن بذم.. ترى بجد تحطموني".

المزيد: