هيدي كرم بفستان مثير للجدل وبشرى بحذاء رياضي في الجونة السينمائي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 ديسمبر 2023

هيدي كرم بفستان مثير للجدل وبشرى بحذاء رياضي في الجونة السينمائي

لا تزال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي مستمرة، وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، قدمت النجمات عرضاً خاصاً بالفساتين الأنيقة والإطلالات المميزة في هذه الدورة الاستثنائية المقامة منذ 14 ديسمبر الجاري.

هيدي كرم في الجونة

منذ اليوم الأول أثارت الفنانة هيدي كرم الجدل بإطلالتها الجريئة، حيث وقع اختيارها على فستان أسود شفاف طويل، بأكمام طويلة أيضاً شفافة، ونسقت إطلالتها مع حقيبة صغيرة وتسريحة شعر مرفوع مع خصلتين منسدلتين من الجانبين.

واعترض عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة هيدي كرم الجريئة، بسبب شفافية الفستان مما عرضها لسخرية كبيرة وشبهها البعض بالفنانة رانيا يوسف حين ارتدت فستان البطانة الشهير وقال البعض: "فين البطانة يا فنانة".

وردت هيدي كرم من ناحيتها على الجدل قائلة في تصريحات مصورة: "الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة، وقماشته رائعة دانتيل".

وخلال حضورها فيلم آل شنب، أثارت هيدي كرم الجدل مجددا بظهورها بفستان من اللونين الأبيض والأسود مفتوح من الصدر مع فتحة جانبية طويلة.

بشرى بحذاء رياضي في الجونة

وتمرداً على قواعد السجادة الحمراء هذا العام أطلت بشرى بحذاء رياضي كبير وفستان أسود أنيق لتخطف الأنظار بهذه الإطلالة غير المعتادة.

إطلالات النجمات في الجونة

تألقت عدد من النجمات بإطلالات مختلفة في الجونة السينمائي هذا العام، وإن كان الاختيار الأكبر لكثير منهن كان اللون الأسود تعبيراً عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني الذي أقيمت الدورة الاستثنائية هذا العام مع قسم جديد خاص بدعم القضية.

مهرجان الجونة 2023

لأول مرة تغيب السجادة الحمراء عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، فعادة ما يبدأ المهرجان بفقرة الإطلالات واستعراض النجوم لإطلالاتهن في المهرجان، إلا أن هذا العام غابت إطلالات السجادة الحمراء وبدأ حفل الافتتاح مباشرة بمشاركة الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا.

وتقام الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام بعد تأجيل مرتين بسبب الحرب على فلسطين لتعلن إدارة المهرجان في المرة الأولى أن الدورة السادسة ستنطلق في  27 أكتوبر – 2 نوفمبر قبل أن تعلن إدارة المهرجان تأجيله للمرة الثانية بسبب استمرار الحرب على فلسطين من خلال بيان جاء فيه: "في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. في خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي"سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان.. إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا ارتأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023.. ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".

لمزيد من الإطلالات والتفاصيل عن نجمات مهرجان الجونة السينمائي وظهورهن الخاص على الريد كاربت، استمتعوا بمشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: