واحدة تلعق إبهامها وأخرى تجمع الصابون: أغرب عادات المشاهير
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

واحدة تلعق إبهامها وأخرى تجمع الصابون: أغرب عادات المشاهير

لا نراهم سوى في كامل أناقتهم وتألقهم، ورغم ذلك فبعض المشاهير لهم عادات غريبة جدا ستدهشك تعرف على أغرب عادات المشاهير خلال هذه الحلقة.

بعض المشاهير وجدوا أنفسهم عناوين للصحف، بسبب عاداتهم التي يحرصون عليها باستمرار، فمثلا  ليوناردو دي كابريو تم إدراجه كواحد من المشاهير الذين يستحمون مرتين في الأسبوع لحماية البيئة، وعلى الرغم من كونه وجه علامة تجارية للعطور، إلا أن روبرت باتيسون ليس حريصا جدا على وضع العطور كثيرًا ويقول إن الناس يخبرونه أن رائحته مثل أقلام التلوين.

براد بيت النوم في غرفة عازلة للصوت والامتناع عن استخدام الصابون

ربما لا تتخيل هذا أبدا، لكن براد بيت ينام في غرفة عازلة للصوت بسبب صوت شخيره المرتفع!! كما أنه لا يستخدم الصابون في غسل يديه، معتقدا أنه يحتوي على مواد سامة قد تؤذي بشرته

يعتبر الصابون جانبا مهما من جوانب النظافة، ولكن وفقا لبراد بيت، فهو ليس أفضل طريقة للحصول على النظافة، إذا كنت تتساءل كيف يحافظ الممثل على نظافته، يفضل براد بيت تحضير خلطة تقليدية تحتوي على الليمون وخل التفاح والماء يعتقد أنها أفضل للبيئة.

وأقسم براد بيت على مقاطعة الصابون عندما قرأ أنه يحتوي على سموم ضارة بالبيئة وتسرع من عملية الشيخوخة، ومن المفارقات أن الممثل كان الوجه الرسمي لعطر شانيل رقم 5 وحتى أنه لعب دور البطولة في إعلان تجاري انتقد على نطاق واسع فيما يتعلق بالعطور التي لا يستخدمها.

وبحسب ما ورد نصح بيت ذات مرة زميله، إيلي روث، بالبدء في الاستحمام باستخدام مناديل مبللة للأطفال والتي من المفترض أن تمنح المرء الشعور بالانتعاش من خلال التخلص من الحاجة إلى الاستحمام الكامل، وبهذه الحيلة يستطيع المرء تجنب استخدام الصابون الذي يسرع من تجاعيد البشرة وشيخوختها، ويحتوي على السموم الضارة التي تضر البشرة والبيئة على حد سواء.
 

إيما واتسون مص إصبع الإبهام

أما إيما واتسون فهي تعاني منذ الصغر من عادة استمرت معها حتى الآن وهي لعق إصبع الإبهام من وقت إلى آخر؛ حيث يشعرها ذلك بالراحة النفسية.

لينزي لوهان وعادة قضم الأظافر

أما النجمة لينزي لوهان فهي لا تجد متنفسا للقلق والاضطراب سوى أن تقوم بقضم أظافرها طوال الوقت.

كريسي تيغن تلعق التوابل وتترك المقرمشات

أما كريسي تيغن فهي تقوم بلعق التوابل الموجودة فوق المقرمشات ثم تتركها، مبررة ذلك بأنها تستفيد من طعم التوابل الذي تعشقه، في حين أنها تحافظ على رشاقتها بعد تناول الكربوهيدرات الموجودة في المقرمشات

إيمي بوهلر والفضول القاتل

إيمي بوهلر تعترف أنها متطفلة وفضولية جدا وإن تصادف أن شخصا يقرأ بجانبها الجريدة تجدها تقترب منه لتعرف ماذا يقرأ

جيسيكا سيمبسون وعلكة النيكوتين

أما جيسيكا سيمبسون فهي تقول إنها مدمنة على مضغ علكة النيكوتين المخصصة لمن يرغبون في الإقلاع عن التدخين. وعلى الرغم من أنها غير مدخنة، إلا أنها تعشق مضغ هذا النوع من العلكة. 

آنا كيندريك وجمع الصابون

أما آنا كيندريك فهي تهوى الاحتفاظ بمجموعة كبيرة من صابونات اليد وصوابين الاستحمام والتي جمعتها من كل مكان قامت بالتصوير فيه. كي تتمكن من تذكر كل الأحداث والذكريات عبر رائحة هذه الصابونات

شاروخان وعشق الأحذية الرياضية

النجم الهندي شاروخان مهووس بالأحذية الرياضية لدرجة أنه لا يخلعها إلا وقت النوم وربما أحيانا ينام بها. أميتاب باتشان يرتدي ساعتين

أميتاب باتشان وعادة ارتداء ساعتين

أما أميتاب باتشان نجم بوليوود الشهير فهو يرتدي ساعتين في يده؛ حيث اعتاد ارتداء ساعتين منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج فأراد أن يبقى على اتصال دائم به ومتابعا لفرق التوقيت بينهما.

المزيد: