وفاء عامر تثير الجدل: تتقبل الخيانة وتعلق على أزمة أيتن مع ريهام حجاج
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021

وفاء عامر تثير الجدل: تتقبل الخيانة وتعلق على أزمة أيتن مع ريهام حجاج

بعض التصريحات التي يطرحها النجوم والمشاهير، تثير الجدل من حين لآخر، خاصة تلك التي تمس العلاقات الشخصية، ومؤخراً أثارت الفنانة وفاء عامر الجدل بتصريحاتها الخاصة.

وفاء عامر ومحمد فوزي: تتقبل خيانته وتتحمل المسؤولية

وفاء عامر، أعلنت أنها تقبل خيانة زوجها ولن تطلب الانفصال، كما أنها ستتحمل مسؤولية خيانته لها وتغفر له لتستمر الحياة، إليكم في هذه الحلقة أبرز التصريحات التي كشفتها وفاء عامر خلال لقائها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية.

ظهور وفاء عامر على شاشة التليفزيون مؤخرا أثار جدلا كبيرا خاصة بعدما أعلنت أن علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي استثنائية لدرجة تجعلها تتقبل خيانته لها.

فرغم ثقتها الكبيرة به، لكنها إذا علمت خيانته لها ستتقبل الأمر، وذلك لأن رصيد حبه في قلبها يسمح بأن تتجاوز هذا الخطأ.

وتابعت قائلة: "ليه الست تاخد موبايل جوزها وتفتش فيه؟ ده الدين نفسه قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

أوضحت وفاء عامر أيضاً أن المرأة المطلقة في مصر لم تعد مظلومة مثل الماضي، خاصة مع وجود المجلس القومي للمرأة والذي يرعى حقوقها، فهي تستطيع الحصول عليها كما ينبغي.

مشوار وفاء عامر الفني: عمالقة في الطريق

الفن والتمثيل في حياة وفاء عامر لهما دور كبير، لدرجة أنها على استعداد للتقديم أي عمل فني ينال إعجابها دون الحصول على مقابل مادي، قائلة إنها تحب الفن أكثر من نفسها وقد تقدم أي دور تشعر بأهميته وحلاوته دون مقابل.

أفضل من تعاونت معهم هو الفنان محمود عبد العزيز، وفي كل مرة تدخل عملا جديدا تتذكر كواليس العمل معه التي كانت مليئة بالهدوء والاحترام.

أكدت وفاء أن عادل إمام صاحب مشوار فني مميز مليء بالإنجازات، ومنذ بدايته حتى الآن لم يفقد أي جزء من نجوميته، لذلك رفضت أن يكون له بديل وقالت إنه لا يوجد فنان على الساحة يصلح ليكون خليفته.

من ناحية أخرى أكدت وفاء عامر أن هناك وساطة في الفن، قد تُدخل بعض الفنانين إلى الساحة ولكنهم لا يستمرون طويلاً، لنه لا محسوبية في الفن والجمهور لا يتم شراؤه، مؤكدة: "العلاقات في الفن مش كل حاجة، قد يظهر ممثل على الشاشة بأداء ضعيف ولكن الجمهور يحب رؤيته وتمثيله، فيجب عليه تحمل المسؤولية وتطوير نفسه، واحترام مهنته وفنه".

تعليق وفاء عامر على أزمة أيتن مع ريهام حجاج

كما تطرقت وفاء عامر في حديثها إلى أزمة شقيقتها أيتن عامر مع ريهام حجاج خلال مسلسل وكل ما نفترق، وقالت إنها حاولت الصلح بينهما لكن منتج العمل طلب منها ألا تتدخل في الأمر.

وكان رد شقيقتها أن الأمر ازداد سوءا بينهما ولا مجال للصلح وقالت لها: "خلاص فات الأوان"، مشيرة إلى أن أيتن كانت سعيدة في البداية بمشاركتها في المسلسل لكون المنتج شخصية محترمة تحب العمل الجماعي وانسجام النجوم مع بعضهم البعض، وأن المسلسل كان بطولة جماعية، وأن قص دورها كان مفاجأة وهو أمر غير مقبول في أي عمل.

أكدت وفاء عامر أنه ليس من الضروري أن يأخذ نجم العمل كل الأضواء، وأن يتم تجاهل النجوم الآخرين، لأن أيتن في الأصل ليست كومبارس وهي نجمة كبيرة ولها وزنها، فكيف يتم قص دورها والورق مكتوب على أساس آخر.

وفاء عامر والمطبخ

استعرضت وفاء عامر قدراتها في المطبخ وقدمت أطباقا مميزة خلال الحلقة، وقدمت طاجنا من ابتكاراتها أطلقت عليه "طاجن فرتكة".

وقالت وفاء عامر إن زوجها يحب طهيها للطعام، وإذا لم تطبخ بنفسها لا يمكن أن يتناول طعامه، ومن المحظور على الشغالين العمل على طهي الطعام فهي تعده بنفسها.

المزيد: