الأحد، 30 ديسمبر 2018 الأحد، 30 ديسمبر 2018

أحلام تستعرض طائرتها الخاصة من الداخل وهذا ما فعلته عند وصولها للمملكة

وصلت النجمة الإماراتية أحلام منذ ساعات قليلة إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرتها الخاصة التي استعرضت شكلها من الداخل بلقطات نشرتها عبر حسابها على "سناب شات".

واستعرضت أحلام لقطات من داخل طائرتها الخاصة التي وصلت بها إلى جدة، حيث دارت الكاميرات داخل أركانها المختلفة، كما كشفت عن إطلالة النجمة الإماراتية الفاخرة التي زينتها بحقيبة فخمة من "هيرميس".

وكان أول ما فعلته النجمة الإماراتية في المملكة هو لقاؤها مع فنان العرب محمد عبده الذي استقبلها بحفاوة بالغة، فضلاً عن احتسائها لكوب من القهوة مع التمر معبرة عن سعادتها الشديدة بوصولها للسعودية وتحديداً خلال هذه الفترة.

وشهدت الأيام الماضية انتشار الكثير من الشائعات حول إلغاء حفلات أحلام في السعودية بسبب الدعوة لمقاطعتها بسبب موقفها الرافض لقيادة المرأة والذي أكدته في عدة تغريدات منذ سنوات، قبل أن تتراجع مؤخراً عن موقفها وتدعم القرار بعد إصدار مرسوم ملكي تاريخي بإتاحة الفرصة للنساء باستخراج رخص قيادة.

غير أن النجمة الإماراتية نفت بنفسها ما تردد، مؤكدة أنها ستقيم 6 حفلات في السعودية لكن لم يتم تحديد مواعيدها بعد لعدم اختيار المدن التي ستغني بها.

المزيد:
السماتأحلام

فيديوهات ذات صلة