أسلم ليتزوجها وظل يحبها رغم الانفصال: قصة حب منير مراد وسهير البابلي
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام

أسلم ليتزوجها وظل يحبها رغم الانفصال: قصة حب منير مراد وسهير البابلي

أعلن إسلامه من أجل الزواج بها، ودام زواجهما نحو تسع سنوات، انفصلا ثلاث مرات خلالها، أما زواجهما للمرة الرابعة فجاء على الشاشة الصغيرة.. تعرف على قصة زواج منير مراد وسهير البابلي في حلقة اليوم من زواج المشاهير.

زيجات في حياة منير مراد

موريس زكي مراد الشهير بمنير مراد، واحد من أشهر ملحني عصره، وشقيق المطربة الشهيرة ليلى مراد.

تزوج منير مراد ثلاث مرات: الأولى بفتاة يهودية إيطالية، أنجب منها ابنه الوحيد زكي، ثم تزوج الفنانة سهير البابلي لفترة تجاوزت تسع سنوات من عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين 1958 إلى ألف وتسعمئة وسبعة وستين 1967.

وتعد سهير البابلي هي الحب الحقيقي في حياته، ثم تزوج للمرة الثالثة من ميرفت شريف، شقيقة الفنان تامر حسني، واستمر ذلك الزواج حتى وفاته في السابع عشر من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وواحد وثمانين 1981.

زواج سهير البابلي ومنير مراد

وجاء لقاؤه بسهير البابلي في إحدى الحفلات، وكانت هي وجها جديدا في ذلك الوقت، وقالت سهير البابلي إنها أحبته في البداية ﻷنه شقيق النجمة الكبيرة ليلى مراد التي كانت تعشق صوتها، لكن بمرور الوقت تعلق قلبها به وأشهر إسلامه قبل أن يتزوجها.

وطبقا لتصريحات سهير البابلي فقد أشهر إسلامه عن اقتناع وليس من أجل الزواج بها كما يشاع عنه استمر الزواج نحو تسع سنوات، من عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين إلى ألف وتسعمئة وسبعة وستين، قبل أن ينفصلا ولم يعلن أي منهما سبب الانفصال.

وعلى الرغم من انفصالهما فقد كانت البابلي –حسب المقربين منه– حب حياته الوحيد.

وفاة منير مراد

رحل منير مراد في صمت عام ألف وتسعمئة وواحد وثمانين إثر أزمة قلبية. وكان ذلك عقب وفاة الرئيس المصري أنور السادات بأيام قليلة، وهو ما جعل الصحف تتجاهل خبر وفاته ليومين، وهو ما جعل جنازته تشيع بشخصين فقط؛ هما: زكي وأشرف ابنيا شقيقته ليلى.

ومن المفارقات أن سهير البابلي ومنير مراد تزوجا ثلاث مرات بعد كل مرة يتم فيهما الطلاق حتى وقعت للمرة الثالثة، وبعدها تزوجا للمرة الرابعة في عام ألف وتسعمئة واثنين وسبعين 1972 لكن في أحد مشاهد مسلسل أحب سوسكا للتلفزيون.

وفاة سهير البابلي

رحلت الفنانة القديرة سهير البابلي، عن عالمنا مساء أمس الأحد 21 نوفمبر، عن عمر ناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض، تاركة بصمة لا تُمحى من الأعمال الدرامية والكوميدية ذات طابعاً خاصاً.

وكانت الراحلة قد تعرضت لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكشفت نيفين الباقوري ابنة سهير البابلي، أن والدتها تواجدت خلال الفترة الماضية، بغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وذلك بعد تأثرها بمضاعفات وعكة صحية تعرضت لها أكتوبر الماضي.

شاهدي أيضاً| صور نادرة جداً لسهير البابلي

أسلم ليتزوجها وظل يحبها رغم الانفصال: قصة حب منير مراد وسهير البابلي

وقالت ابنة سهير البابلي، إن والدتها تعرضت الشهر الماضي إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب وذلك قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر التي أصابتها.

زيجات في حياة سهير البابلي

تزوجت سهير البابلي عدة مرات أولاها كانت برجل الأعمال محمود الباقوي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين، لكنها انفصلت عنه بسبب حبها للتمثيل.

ثم تزوجت المطرب والملحن منير مراد الذي أعلن إسلامه ليتزوج بها، الجواهرجي أشرف السرجاني ورجل الأعمال محمود غنيم كانا من أزواجها أيضاً، أما زواجها الأخير فكان بالفنان أحمد خليل الذي انفصل عنها بسبب غيرته عليها.

أهم أعمال سهير البابلي

من أهم أعمال سهير البابلي المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول. ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة.. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

المزيد: