حرجة جدا: تفاصيل الحالة الصحية لـ سهير البابلي في العناية المركزة
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021 آخر تحديث: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

حرجة جدا: تفاصيل الحالة الصحية لـ سهير البابلي في العناية المركزة

أمتعت النجمة الكبيرة سهير البابلي، ملايين المشاهدين على مدار سنوات طويلة، بأعمالها الفنية الجميلة والراقية والمتنوعة بين الكوميدي والتراجيدي والاجتماعي وغيرها.

سهير البابلي تمر حالياً، بوعكة صحية كبيرة، وكشفت ابنتها تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل وضعها الصحي وفقا لتصريحات ابنتها نيفين الباقوري.

تفاصيل الحالة الصحية لسهير البابلي

كشفت نيفين الباقوري ابنة الفنانة سهير البابلي تطورات وضعها الصحي، وأكدت أن والدتها في غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وذلك بعدما أصيبت الشهر الماضي بأزمة صحية لم تستطع تجاوزها.

حيث أصيبت سهير البابلي، ببوادر غيبوبة سكر وتم نقلها في المستشفى فورا، لكنها دخلت في غيبوبة وتأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر، حيث تعرضت لتوقف في عضلة القلب ومياه على الرئة.

وأكدت أنها خلال الفترة الحالية تحت ملاحظة الأطباء الذين استطاعوا السيطرة على الجلطة، وسيحاول الأطباء معالجة آثار مضاعفات الأزمة الصحية التي مرت بها، ووفقا لكلام الأطباء ستحتاج سهير البابلي لعدة أيام حتى تسترد صحتها ويتم نقلها إلى غرفة عادية.

ونفت ابنتها تعرضها لفقدان الوعي، مؤكدة أنها تمتلك جزءا صغيرا من الوعي، لكنها تعرضت لجلطتين، ومع قلة المناعة وكثرة المشكلات الصحية، ساءت حالتها، وجعلتها في حالة حرجة، مؤكدة أن والدتها ترقد في المستشفى منذ شهر ونصف، لكن حالتها مستمرة في التدهور، دون أي تحسن منذ دخولها المستشفى.

النجوم يدعون لسهير البابلي

وتمتلك الفنانة سهير البابلي رصيدا من المحبة الخالصة في قلوب جمهورها وزملائها، وأصبح الجميع يدعو لها مؤخرا، حتى تتجاوز أزمتها الصحية بسلام، وأبرزهم الفنانة حلا شيحة التي أكدت ابنتها أنها دائمة الزيارة لها بالمستشفى، والإعلامية بسمة وهبة.

وطلبت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، الدعاء لسهير البابلي بعد طول المدة التي مكثت فيها بالمستشفى للعلاج من مضاعفات غيبوبة السكر التي تعرضت لها قبل حوالي شهر.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، تعقيباً على صورة سهير البابلي: "جميلة الجميلات قلباً وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".

تابعت حلا شيحة داعية لسهير البابلي بالعافية: "أذْهِبِ البأس رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَماً"، كما أنها لا تنفك تجدد طلبها بالدعاء للبابلبي.

وقالت بسمة وهبة، إن حالة الفنانة سهير البابلي حالتها حرجة جداً وتحتاج إلى الدعاء المكثف من قبل الجمهور والمتابعين وأصحاب القلوب النقية.

وكانت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي قد دخلت في نوبة بكاء على الهواء خلال استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة، بعد تدهور حالة  والدتها الصحية، وقالت "والدتي في حاجة إلى الدعاء، بحبك أوي يا ماما وأرجوكِ قومي عشاني أنا وأولادي، قومي من فضلك "، موضحة أن والدتها زرعت فص كبد منذ 8 سنوات، وتستخدم أدوية كثيرة، وهو ما يضعف مناعتها، ولكنها رجعت وقالت:"أمي قوية، وتتجاوز مشكلاتها الصحية".

معلومات عن سهير البابلي

سهير البابلي واحدة من نجمات الكوميديا في مصر، ظهرت موهبتها الفنية في عمر صغير، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في الوقت نفسه.

ورغم أن والدتها كانت ترفض دخولها هذا المجال لكن والدها كان يشجعها منذ طفولتها، وحققت شهرة فنية كبيرة وقدمت عددا من الأعمال الناجحة في السينما والمسرح والتليفزيون، أبرزها ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين وبكيزة وزغلول وقلب حبيبة وغيرها.

ارتدت سهير الحجاب عام 1992، وكشفت أن سبب هذا القرار الشيخ محمد متولي الشعراوي، الذي نصحها بأسلوب غير مباشر بانتقاء أدوارها، وكذلك ابنتها التي ارتدت الحجاب في عمر صغير، فشعرت وقتها بالحرج من ظهورها بشعرها دائما.

أزواج سهير البابلي

تزوجت سهير البابلي عدة مرات أولاها كانت برجل الأعمال محمود الباقوي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين، لكنها انفصلت عنه بسبب حبها للتمثيل.

ثم تزوجت المطرب والملحن منير مراد الذي أعلن إسلامه ليتزوج بها، الجواهرجي أشرف السرجاني ورجل الأعمال محمود غنيم كانا من أزواجها أيضاً، أما زواجها الأخير فكان بالفنان أحمد خليل الذي انفصل عنها بسبب غيرته عليها.

المزيد:
السماتصحة