فيديو تعليق خالد يوسف بعد إلغاء منع عرض فيلمه "كارما" في عيد الفطر

فيديو: شاروخان يتسبب في أزمة بدولة عربية أثناء الترويج لزيرو

أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم
تاريخ النشر: : الأحد، 23 أغسطس 2020

أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم

كشفت شركة وارنر بروس مؤخراً عن أول فيديو دعائي رسمي لفيلمها المنتظر The Batman، والذي يعد أحدث نسخة سينمائية لأفلام البطل الخارق الشهير باتمان، حيث يقوم ببطولته هذه المرة النجم الشاب روبرت باتينسون Robert Pattinson.

تريلار الفيلم تم الكشف عنه من خلال حدث إعلامي أقامته الشركة المنتجة عبر الإنترنت، نظراً للظروف الحالية التي يواجهها العالم بسبب جائحة كورونا، فيتصدر الفيديو التريند خلال الساعات الماضية.

تريلار فيلم The Batman

وجاء الفيديو الترويجي لفيلم The Batman مليئاً بالمشاهد المثيرة والمشوقة المتوقعة في هذا النوع من أفلام الأبطال الخارقين، والتي يستقبلها الجمهور عادة بحماس شديد.

وبينما لم يبين الفيديو قصة الفيلم التي تحرص الشركة المنتجة على إخفاءها في الوقت الحالي، إلا أنه أظهر أن بروس واين مازال في سنوات الأولى في شخصية محارب الجريمة الرجل الوطواط.

أبطال فيلم The Batman

وشهد الفيديو أول ظهور رسمي لروبرت باتيسنون في دور باتمان، وذلك بعد أن جاءت تحفظات شديدة من الجمهور تجاه اختيار الممثل الشاب للعب شخصية البطل الخارق المحبوب، وذلك عند الإعلان عن هذا الأمر خلال العام الماضي.   

أول ظهور لروبرت باتيسنون في The Batman: وهؤلاء هم أبطال وأشرار الفيلم

ولفت الأنظار في الفيديو أيضاً الممثل جيفري رايت Jeffrey Wright الذي يلعب دور ضابط الشرطة جيمس جوردن، فيم لم نر بعد شخصية ألفريد بينيوورث، خادم باتمان، والذي يلعب دوره الممثل أندي سيركيس Andy Serkis.

أشرار فيلم The Batman

وإلى جانب هذا، فقد شهد تريلار الفيلم ظهور أغلب الشخصيات الشريرة التي سيواجهها باتمان في الفيلم الجديد، مثل The Riddler الذي ظهر بصوته فقط، ويلعب دوره الممثل بول دانو Paul Dano، وCatwoman أو المرأة القطة، وتلعب دورها الممثلة زوي كرافيتز Zoë Kravitz.

أما الشرير الثالث The Penguin أو البطريق، فلم يظهر في التريلار الأول للفيلم، حيث يلعب دوره الممثل كولين فاريل Colin Farrell.

موعد عرض فيلم The Batman

جدير بالذكر أن فيلم The Batman من كتابة وإخراج مات ريفز، ويشارك في بطولته أيضاً كل من: بيتر سارسجارد وجون تورتورو.

ونوهت شركة وارنر بروس في التريلار إلى أن الفيلم مازال يتم تصويره في الوقت الحالي، لافتة إلى أنه سيتم عرضه خلال عام 2021 في دور السينما.

المزيد: