انهيار مصطفى حسني في جنازة والدته وهؤلاء من حضروا لمواساته
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 16 أغسطس 2024

انهيار مصطفى حسني في جنازة والدته وهؤلاء من حضروا لمواساته

تم تشييع جنازة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني من أحد المساجد بالعاصمة المصرية، القاهرة، وسط حضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء الداعية مصطفى حسني، الذين حضروا لمواساته وأداء الصلاة على والدته.

تشييع جنازة والدة الداعية مصطفى حسني

بعد أداء الصلاة على والدة الداعية مصطفى حسني، اتجه الجميع إلى مقابر الأسرة للدفن. حضر الجنازة كلا من: الشيخ الحبيب علي الجفري، الكابتن أحمد فتحي، والموزع الموسيقي أحمد عادل، الكابتن نور خطاب، محمد زكي، الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد نعت والدة الداعية مصطفى حسني، والتي رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي.

أيضًا، قدّم الفنان المصري تامر حسني العزاء إلى الداعية مصطفى حسني، وشارك تامر مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشورًا قال خلاله: "انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة أنجبت لنا إنسانًا من أجمل وأنفع خلق الله، أخي في الله الداعية مصطفى حسني، يستحق منا جميعًا بحق محبتنا له وبحق ما قدمه لنا في رحلته أن ندعي لوالدته العظيمة بالرحمة وقراءة الفاتحة وهداية ثوابها لها، حبيبي مصطفى ربنا يصبرك".

كذلك، نعى المنشد مصطفى عاطف والدة الداعية مصطفى حسني من خلال مشاركة استوري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلاً: "لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا للهُ، وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفيت إلى رحمة الله تعالى: الحاجة تفيدة محمود محمد عبدالجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها في أعلى عليين، وأنزل الصبر على أحبابها، واجمعنا بها على حوض حبيبك المصطفى يا رب العالمين، صلاة الجنازة غدًا من مسجد الصديق في شيراتون بعد صلاة الظهر".

المزيد: