هل كانت وفاة شيرين سيف النصر طبيعية؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 أبريل 2024

هل كانت وفاة شيرين سيف النصر طبيعية؟

أكد مصدر مقرب من الفنانة المصرية الراحلة شيرين سيف النصر، على أنها امتنعت عن الأكل عدة أيام قبل رحيلها بفترة، وذلك بسبب إصابتها بالاكتئاب لكونها وحيدة بعد رحيل والدتها، بالإضافة إلى أنها كانت تتلقى العلاج النفسي بعد صدمة رحيل الأم، ولم تتمكن من تجاوز الأمر، ورفضت كل العروض التي تلقتها بالعودة للتمثيل.

كواليس حياة شيرين سيف النصر قبل رحيلها

أضاف المصدر أنها قد وفاتها وخاصة منذ وفاة والدتها شعرت بأن الحياة أصبحت بلا معنى وفي بعض الأوقات كانت ترفض تلقي العلاج والأدوية التي أكد الطبيب النفسي على أنها ستساعدها على تجاوز الأزمة، وكأنها لم تكن ترغب في تجاوزها، وعلى الرغم من أنها مرت العديد من السنوات على وفاة الأم ولكن ظلت الفنانة الجميلة معتزلة الناس والحياة وزاد وزنها ولكن تلك الكيلو جرامات لم تزدها إلا جمالاً.

ووفقاً لما صرح به أخوها أثناء إعلانه خبر وفاتها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن آخر أمنياتها وصية كتبتها لعائلتها طلبت منهم أن يدفنوها في صمت دون إقامة عزاء والتزمت عائلتها بوصيتها المكتوبة بعد وفاتها.

من جانبه كان قد صرح خالد محيي الدين، مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر أنها توفت بشكل مفاجئ دون أن يظهر عليها أي علامات مرضية.

يُذكر أن الفنانة شيرين سيف النصر كانت قد ابتعدت عن الوسط الفني لمدة 14 عاماً بسبب وفاة والدتها، وهو ما أوضحته خلال تصريحات صحفية سابقة لها، كما أشارت إلى أن السيناريو الذي كان يعرض عليها لم ينل إعجابها كثيراً.

المزيد: