خلاف مع فيفي عبده و3 زيجات: ما لا تعرفيه عن شيرين سيف النصر
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 أبريل 2024

خلاف مع فيفي عبده و3 زيجات: ما لا تعرفيه عن شيرين سيف النصر

تصدر اسم شيرين سيف النصر التريند، حيث إن رحيلها المفاجئ ودفنها دون حضور النجوم صدم الجمهور، تعرفوا على أبرز المعلومات عنها بعد وفاتها المفاجئة والصادمة.

من هي شيرين سيف النصر؟

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن لأب مصري صعيدي أما والدتها فهي سيدة فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، وتخرجت شيرين سيف النصر في كلية الحقوق، وبعدها سافرت إلى فرنسا وعاشت هناك عدة سنوات.

والتقت شيرين سيف النصر في فرنسا بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية، واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986.

وشاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، وكانت الفنانة الراحلة تمثل فتاة أحلام الشباب في فترة التسعينيات، حيث كانت تتمتع بجمال شديد وبشرة صافية وشعر أشقر، كما كانت تختار الأدوار التي تبرز هذا الجمال المميز.

وكان من أبرز أعمال شيرين سيف النصر في أوج نجاحها مسلسل غاضبون وغاضبات الذي كتبه المؤلف الكبير أنيس منصور في قصة مستقلة، وشاركها بطولته الفنان شريف منير الذي شكلت معه ثنائية ناجحة للغاية، وكررت العمل معه في مسلسل اللص الذي أحبه وحققت أيضاً نجاحاً كبيراً، كما شاركت في فيلمين مع الزعيم عادل إمام هما النوم في العسل وأمير الظلام الذي لم تعد بعده للسينما أبداً وأعلنت اعتزالها عام 2007، ولكنها كانت قد أكدت أنها قد تعود للعمل حال كان عرض عليها دور في مسلسل الاختيار.

اعتزال مفاجئ و3 زيجات

اعتزلت شيرين الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مجددا بعد الانفصال، وبعد عام 2011 تركت عملها في الفن بسبب هجرتها للأردن.

شيرين سيف النصر تزوجت 3 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، أما الزيجة الثانية فكانت من المطرب مدحت صالح، أما زيجتها الأخيرة فكانت من الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر وبعده تم الانفصال.

أزمة شيرين سيف النصر مع فيفي عبده

من أشهر الأزمات التي واجهتها شيرين سيف النصر، كان خلافها مع فيفي عبده حيث صرحت على الهواء إنها تريد العودة لمدحت صالح بسبب أمواله.

وقصة الخلاف بين فيفي عبده وشيرين سيف النصر لا تخفى على أحد في الوسط الفني، فقبل نحو عقدين من الزمان، شاركت الراقصة المصرية الشهيرة الفنان مدحت صالح في بطولة مسرحية حزمني يا التي حققت نجاحاً كبيراً، وبدت "الكيميا" بينهما منسجمة إلى حد بعيد، وقيل إن هناك مشاريع فنية وربما عاطفية تلوح في الأفق، خاصة مع مشاركة فيفي لمدحت صالح في شركة إنتاج موسيقي، تم تأسيسها في العمرانية بالجيزة.

بعد أسابيع من تأسيس الشراكة بين فيفي عبده ومدحت صالح، أعلن المطرب المصري أنه تزوج من النجمة شيرين سيف النص التي وصفها بأنها "حب عمره الأول والأخير" وهنا نشبت الخلافات بينه وبين شريكته فيفي عبده التي طالبته برد ديونه الموثقة بشيكات وقامت برفع العديد من القضايا لاسترداد هذه الأموال، وسرعان ما انهارت علاقة شيرين ومدحت التي انتهت بالطلاق.

وفي أحد البرامج المعروضة على الفضائية اللبنانية، قامت فيفي عبده بالهجوم على شيرين سيف النصر عندما توالت الأنباء باحتمالية عودتها من جديد لمدحت صالح وقالت: "دي عايزة ترجع علشان تاخد فلوسه" وهنا خرجت الراحلة شيرين عن صمتها وأكدت أنها لن تقف صامتة أمام إهانتها من قبل فيفي، ولكنها اكتفت فيما بعد بتقديم شكوى لنقابة المهن التمثيلية.

وفاة هادئة ودفن صامت

شيرين سيف النصر رحلت قبل أيام قليلة عن عالمنا بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية. وتم دفنها وإقامة الجنازة دون إعلان خبر الوفاة. وذلك لأنها أوصت بتشييع جثمانها في هدوء .
 

المزيد: