وفاة إيريكا آش بعد صراع مع سرطان الثدي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 02 أغسطس 2024

وفاة إيريكا آش بعد صراع مع سرطان الثدي

صدمت النجمة الكوميدية الشهيرة إيريكا آش الجمهور برحيلها، حيث فارقت الحياة في عمر صغير بشكل صادم. صراعها مع سرطان الثدي لسنوات كان السبب  في حزن عائلتها ومحبيها على مدار السنوات الماضية.

وفاة إيريكا آش بعد صراع مع سرطان الثدي

خلال الساعات الماضية، رحلت النجمة الأمريكية إيريكا آش، عن عمر ناهز ال 46 عاماً بسبب صراع طويل مع مرض سرطان الثدي.

أسرة الفنانة الراحلة أعلنت عن خبر رحيلها من خلال بيان صحفي، قامت وسائل الإعلام الأجنبية بتداوله، وجاء نص هذا البيان كالتالي: "كانت إيريكا امرأة مذهلة ومسلية وموهوبة لمست حياة لا حصر لها بذكائها الحاد وروح الدعابة وشغفها الحقيقي بالحياة.. ذكراها ستبقى حية في قلوبنا إلى الأبد".

إيريكا أش هي مغنية وممثلة أمريكية، ولدت في 19 سبتمبر 1977 في الولايات المتحدة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بدورها في الفيلم الكوميدي "Scary Movie V". خبر رحيل إريكا شكل صدمة كبيرة بين محبيها وأصدقائها من نجوم هوليوود، وحرص عدد كبير منهم على نعيها عبر السوشيال ميديا.

كتبت صديقتها الممثلة الكوميدية لوني لوف تغريدة عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، قالت خلالها: "من المحزن تأكيد وفاة صديقتي الممثلة إيريكا آش، كانت إيريكا موهوبة ومرحة، كانت تضع كل ما لديها في عملها. كانت دائما موجودة.. الآن رحلت.. تعازي الصادقة لعائلتها".

أيضًا، عبر الممثل باو واو، الذي شاركها في بطولة فيلم Scary Movie V، عن صدمته الشديدة لرحيلها خلال تغريدة له شاركها عبر إكس وقدم العزاء لعائلتها.

المزيد: