إحداها لم تتجاوز 3 ساعات: أقصر الزيجات في الوسط الفني
تاريخ النشر: : منذ 6 أيام

إحداها لم تتجاوز 3 ساعات: أقصر الزيجات في الوسط الفني

يدفع المشاهير جزءا من ضريبة هذه الشهرة، على حياتهم الشخصية التي يتابعها الجمهور بشغف وكأنها أحد الأعمال الفنية المميزة، وفي هذه الحلقة من توب 10 المشاهير تعرفوا على أقصر عشر زيجات فنية، أحدها لم تتجاوز ثلاث ساعات فقط وأخرى استمرت لأيام قليلة.

صباح ورشدي أباظة:

واحدة من أقصر وأغرب زيجات الوسط الفني، في ذلك الوقت كان رشدي أباظة زوجا للنجمة سامية جمال ويحبها بشدة.. ولكنه تعرف إلى صباح أثناء تصويره أحد الأفلام وتزوجا لمدة خمس عشرة ساعة فقط.

بدأ الأمر بدعابة حين تحدته صباح بأنه لا يستطيع الزواج بها خوفا من سامية جمال فأخذها إلى المأذون.

محمد منير وداليا يوسف:

فاجأ محمد منير نجم الغناء المصري جماهيره بزواجه بداليا يوسف.. لكن هذا الزواج لم يستمر ﻷكثر من خمسة وخمسين يوما.

وتم عقد القران في منزل خال العروس بجاردن سيتي، واقتصر الحفل على أسرتي العروسين فقط، وظل منير قرابة شهرين يجهز عش الزوجية الجديد وهي فيلا تقع في كومبوند ألجيريا في منطقة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر، قبل الانفصال السريع.

حلمي بكر وسهير رمزي:

زواج قصير استمر أربعة أشهر فقط.. حيث طلب الموسيقار حلمي بكر من الفنانة سهير رمزي اعتزال عملها في الفن لكنها رفضت ليتم الطلاق السريع.

وقالت سهير رمزي في تصريحات أثارت الجدل، إنها تزوجت حلمي بكر وهي دون السن القانوني حيث كان عمرها وقتها 16 عاماً فقط.

ونفى حلمي بكر هذا الكلام قائلا إن حديث سهير رمزي غير حقيقي، موضحا "إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريبا، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها".

وأضاف: "استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ما يمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير".

نهلة سلامة ومصطفى النجار:

تزوجت الفنانة نهلة سلامة رجل الأعمال مصطفى النجار ولم يستمر الزواج أكثر من ثلاث ساعات؛ حيث تزوجا في الخامسة فجرا وانفصلا في الساعة الثامنة صباحا، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الطلاق.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح:

تم إعلان الزواج في ألفين واثنين، ولم يستمر أكثر من أربعة أشهر فقط بعدما حدث صدام مع الراقصة فيفي عبده ورفعت دعوى قضائية ضد مدحت صالح عقب إعلانه الزواج بشيرين، في قضية شيك بدون رصيد.

نورا وحاتم ذو الفقار:

زواج قصير لم يستمر سوى بضعة أيام؛ حيث اكتشفت إدمانه المخدرات ليتم الطلاق سريعا.

ميرفت أمين وعمر خورشيد:

لم يستمر الزواج أكثر من عام واحد قبل أن ينفصل النجمان ميرفت أمين وعمر خورشيد، بسبب انشغال كل منهما بعمله.

عبلة كامل ومحمود الجندي:

فاجأت الفنانة عبلة كامل جمهورها بإعلان زواجها بالفنان محمود الجندي بعد كثير من الشائعات التي نفاها كلاهما، قبل أن يعترف أيضا محمود الجندي، أثناء استضافته في أحد البرامج الحوارية بالزواج، مؤكدا أنه لم يستمر أكثر من بضعة أشهر، مرجعا عدم استمرار الزيجة إلى أسباب خاصة.

ليلى طاهر ويوسف شعبان:

كان الفنان يوسف شعبان هو الزيجة الرابعة في حياة الفنانة ليلى طاهر، إلا أنها كانت الأولى بالنسبة إليه؛ حيث تم الزواج بينهما لكنه لم يستمر سوى أربع سنوات تم الطلاق بينهما ثلاث مرات خلال تلك الفترة، ليكون الانفصال نهائيا بعد ذلك.

نهال عنبر وحسام الدين صلاح:

تزوجت الفنانة نهال عنبر المخرج المسرحي حسام الدين صلاح ولكن انتهى زواجها بعد سبعة أشهر فقط، وولدت قصة الحب بينهما في نوفمبر عام ألفين وسبعة 2007، أثناء بروفات مسرحية الواحد وأربعين حرامي.

وخلال تصريحات صحفية لها، صرحت عنبر قائلة إن قصة حبهما بدأت برومانسية شديدة.

المزيد: