إطلالة محتشمة لبسمة بوسيل مع تامر حسني تخطف الأنظار
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 مارس 2022

إطلالة محتشمة لبسمة بوسيل مع تامر حسني تخطف الأنظار

بسمة بوسيل تظهر بإطلالة محتشمة راقية خلال حفل زوجها بالكويت، تعرفوا معنا على التفاصيل في حلقة جديدة من إطلالات المشاهير.

بسمة بوسيل وحضور حفلات تامر حسني

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني تحرص على حضور حفلات زوجها التي تقام في عدد من الدول، وهذه المرة ظهرت معه في أحدث حفلاته في الكويت، حيث يعتبر ذلك أول ظهور رسمي لهما بعد تداول وسائل الإعلام الحديث عن انفصالهما قبل عام تقريبا.

وحرصت بسمة على استعراض إطلالتها المحتشمة خلال الحفل الذي أحياه زوجها بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الكويتي.

وكان تامر حسني حريصا هذه المرة على اصطحاب بسمة بوسيل خلال حفله وسفره للكويت، وحرص على التقاط العديد من الصور برفقتها ليرد بها على شائعة انفصالهما التي ترددت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيهم خاصة وأن بسمة ظهرت بلوك أنيق كعادتها، وظهرت بسمة في حفله وبجوارها المطرب الكويتي إبراهيم دشتي، وخلال الحفل غنى تامر حسني مع إبراهيم دشتي. وقام بعدها بنشر المقطع الذي غنى فيه برفقته عبر انستجرام ووجه له رسالة شكر على تواجده بحفل الكويت.

تفاصيل إطلالة بسمة بفستان محتشم

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور لها، وهي تستعرض إطلالتها التي نالت إعجاب متابعيها؛ حيث ظهرت بفستان باللون البرتقالي الفاتح المطبع بالرسومات الملونة بألوان مختلفة.

وتميز تصميم فستان بسمة بكونه طويلا، ومنفوشا ابتداء من منطقة الخصر، وبرقبة مغلقة متصل بها وشاح معقود، وجاءت الأكمام واسعة وقصة ضيقة عند المعصم.

ونسقت بسمة بوسيل مع تلك الإطلالة الخاطفة حقيبة صغيرة وحذاء مغلقا بكعب عال من درجات لون الفستان.

إطلالات بسمة بوسيل

وأغلب إطلالات بسمة بوسيل تظهر خلاله مرتدية ملابس رياضية شبابية تناسبها، فهي لديها ذوق خاص في عالم الأزياء، خاصة أنها تمتلك علامة خاصة.

فهي كانت تحرص على مشاركة جمهورها بأحدث ما ابتكرت في عالم الأزياء وكانت تميل إلى الذوق المغربي، فكانت معظم ما تصمم من أزياء ذي طابع مغربي أنيق، ولكن بعد فترة اتجهت بسمة بوسيل إلى مجال تنسيق الملابس، وعملت منسقة الأزياء الخاصة لزوجها الفنان تامر حسني.

وحرصت على اختيار إطلالات عصرية لنجم الجيل خلال ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز وأشاد جمهوره بظهوره بأناقة وأزياء مناسبة له.

شهرة بسمة بوسيل وستار أكاديمي

وجاءت شهرة بسمة بوسيل بعد أن شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

بعد رجوع بسمة للمغرب بعد انتهاء مسابقة ستار أكاديمي قررت أن تطرح سينجل مغربي إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان محال.

بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني، وغنت معه دويتو ما تسألنيش، وصور على هيئة فيديو كليب.

بعد عدة لقاءات بين تامر حسني وبسمة بوسيل في المغرب والقاهرة اشتعلت شرارة الحب بينهما. لكنهما نفيا وجود علاقة حب بينهما طوال بداية تعارفهما، وبعد ذلك اعترفت بسمة في عدة لقاءات أنها كانت تحب تامر منذ الطفولة وكانت تعتبره فارس احلامها وكانت تتمنى أن تتزوجه لدرجة أنها كانت تعلق صورته في غرفة نومها منذ سنوات.

ثم أعلن تامر حسني وبسمة بوسيل، زواجهما في 2012 بشكل مفاجئ. وبعد الزواج تفرغت بسمة بشكل نهائي لأسرتها وابتعدت عن عالم الفن والغناء، واتجهت لعملها الخاص وخلال فترة زواجهما أنجبت منه تاليا وأمايا وآدم تامر حسني.

وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة، وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

المزيد: