مفاجأة توبا بويوكستين في Rise of Empires Ottoman
الأربعاء، 15 يناير 2020 الأربعاء، 15 يناير 2020

إعلان مسلسل Rise of Empires Ottoman يكشف مفاجأة بطلته توبا بويوكستين

كشف إعلان مسلسل Rise of Empires Ottoman  أو "النهضة العثمانية" مفاجأة بطلته توبا بويوكستين التي لم يتوقعها الجمهور أبداً عند الإعلان عن بداية تصوير العمل منذ بضعة أشهر.

الإعلان ظهرت فيه النجمة التركية توبا بويوكستين وهي تتحدث باللغة الإنجليزية، حيث ظن الجمهور في البداية أنها تقوم بهذا لهدف درامي في أحد المشاهد، ثم تبين لاحقاً أن جميع أبطال العمل الذي ينتمي لنوعية الأعمال الوثائقية يتحدثون أيضاً باللغة الإنجليزية وليس التركية، وهو ما أدهش الجمهور المنتظر للعمل الذي كان يتوقع أن يؤدي الأبطال بلغتهم الأصلية بينما يقوم المؤرخون والمحللون السياسيون باستخدام اللغة الإنجليزية للتعليق على الأحداث.


توبا بويوكستين

ومن المقرر أن يشارك النجم تشارليز دانس صاحب شخصية "تايوان لانيستر" ضمن مسلسل "صراع العروش" في بطولة مسلسل "النهضة العثمانية" أو Ottoman Rising، وهو من نوعية الأعمال الوثائقية التي تحكي من خلال 6 حلقات تاريخ الإمبراطورية العثمانية مركزة على فترة الحكم السلطان محمد الفاتح والذي يلعب دوره جيم يغيت أوزموغلو.


مسلسل النهضة العثمانية توبا بويوكستين

العمل من إنتاج منصة Netflix التي قررت إتاحته للعرض كاملاً بداية من يوم 24 يناير الجاري، وتجسد فيه توبا بويوكستن شخصية مارا خاتون، حيث تعود به للساحة الفنية بعد غياب دام نحو عامين منذ نهاية عرض مسلسلها "جسور وجميلة"، حيث تم تم تصويره بالكامل خلال فصل الصيف الماضي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم بيركان سوكولو وداملا سونماز وأوسهان شاكر.


مسلسل النهضة العثمانية توبا بويوكستين

وكانت توبا بويوكستين قد اضطرت خلال التصوير لإضافة وصلات شعر طويلة لشعرها الذي كان قصيراً للغاية في ذلك الوقت، وذلك حتى تبدو بهيئة مناسبة لملامح الشخصية التاريخية والفترة التي كانت تدور فيها الأحداث.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة