أبرزهم توبا بويوكستون وبيرين سات: نجوم أتراك افتتحوا مشاريعهم الخاصة
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

أبرزهم توبا بويوكستون وبيرين سات: نجوم أتراك افتتحوا مشاريعهم الخاصة

اتجه مشاهير العالم إلى الأعمال الخاصة واستثمار أموالهم في مشروعات خاصة وكذلك النجوم الأتراك ‏واليوم نعرض لكم كيف استثمر النجوم الأتراك أموالهم، حيث اتجه النجوم الأتراك إلى مشاريع مختلفة، بعيدة عن مجال الفن، لاستثمار أموالهم.

مطعم بيرين سات

قبل سنوات افتتحت بيرين سات –بالتعاون مع زوجها– مطعما كبيرا فاخرا في إحدى المناطق الراقية في تركيا، ويضم مساحة واسعة تصلح لإقامة حفلات غنائية فيها.

العديد من النجوم حرصوا على مشاركة بيرين وزوجها هذا الحدث وتوجههم لحضور الحفلة الخاص بافتتاح المطعم.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوهم الفرحة كانوا فيرات تشليك، مصطفى جيجيلي، بيزا شيكيرجي، أنجين هيبيليري، إيجي وأوزان دوغولو.

قدم زوج النجمة بيرين سات المطرب كينان دوغلو أبرز أغانيه الجميلة على مسرح المطعم وأشعل الحفل بغنائه.

كافيه بيرغوزار كوريل

أصبحت الممثلة التركية بيرغوزار كوريل أول فنانة تطلق كافيه بيئيا في تركيا؛ حيث صنعت ديكوراته من مواد طبيعية واستغلت مهارتها في الطهي لتقديم بعض أكلاتها المفضلة هناك.

استثمارات بوراك أوزجفيت

الممثل التركي بوراك أوزجفيت لديه استثمارات عديدة في مجال العقارات وبالإضافة إلى هذا، فإنه يستثمر جزءا من أمواله في المطاعم الفاخرة ومتاجر الحلوى.

أركان بيتكايا

يمتلك الممثل التركي أركان بيتكايا حصصا كبيرة في مركزين تجاريين ويمتلك عدة متاجر لبيع اللحوم بداخل هذين المركزين.

وافتتح بيتكايا محلا لبيع اللحوم، واستقر أركان بيتيكايا على هذا المشروع، نظراً لكون الشعب التركي شعباً مستهلكاً للحوم، مصرحاً أنه مشروع مضمون الربح لهذا السبب.

خالد أرغنتش

يستثمر الممثل التركي خالد أرغنتش أمواله في مجال العقارات؛ حيث يملك عدة عقارات في مواقع راقية في تركيا، كما يستثمر في مجال تطبيقات الإنترنت، حيث أنشأ شركة متخصصة بهذا المجال.

هازال كايا

هازال كايا Hazal Kaya بسبب حبها الكبير للطهي، تلقت عدة دورات في هذا المجال في عدة أكاديميات متخصصة في إيطاليا وتركيا.. ساعدها هذا على تحقيق حلم حياتها وإنشاء مطعم إيطالي في إحدى المناطق الراقية في تركيا.

وكانت هازال كايا قد اعتزلت التمثيل لفترة قصيرة، لتتفرغ إلى تعلم الطهي والحصول على كورسات لتعلم طرق الطهي الإيطالي الذي تعشقه، غير أنها عادت سريعاً للتمثيل لكي تؤمن مبلغا من المال يكفي تحقيق حلمها.

كينان إميرزالي أوغلو

كينان إميرزالي أوغلو Kenan Imirzalıoğlu يهوى العمل في مجال العقارات، ويملك عدة مبان سكنية قديمة قام بترميمها وتأجيرها شققا سكنية واشترى مبنى قديما وحوله إلى فندق سياحي، واستأجر مطعما وشغله لخدمة المواطنين والسياح.

كيفانش تاتليتوغ

يحب الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ استثمار أمواله في مجال العقارات السكنية والمتاجر؛ حيث يمتلك العديد من العقارات الغالية في عدة مدن تركية، بالإضافة إلى امتلاكه عدة متاجر يقوم بتأجيرها.

وحصل كيفانش تاتليتوغ على ملكية عدد من المحال التجارية في شوارع مختلفة في تركيا وبخاصة شارع بغداد الذي يعد من أغلى الشوارع في تركيا، ويتحصل منذ شرائهم على إيجار بلغ حد أدنى 50 ألف ليرة.

مراد يلدريم

الممثل التركي مراد يلدريم Murat Yıldırım أنشأ شركة متخصصة بالكافيار التركي بالاشتراك مع صديق مقرب له ذي خبرة بهذا المجال كما اختار أن يكون هو الوجه الإعلامي لماركة الكافيار الفاخرة التي يمتلكها، للترويج لعلامته التجارية.

توبا بويوكستون

اختارت الممثلة التركية توبا بويوكستون مجال العقارات لاستثمار أموالها فيه كما تستثمر جزءا من أموالها في مجال الإلكترونيات.

وقررت توبا استثمار أموالها في العقارات من أجل عدم هدرها، بل تسعى إلى المحافظة عليها لتضمن مستقبل طفلتيها التوأم مايا وتوبراك من زوجها الممثل أنور صايلالك، وكانت بيرين سات قد سبقتها في هذا المجال قبل افتتاح مطعمها.

المزيد: