أزمات في حياة بيرين سات: أبرزها فقدانها لحبيبها الأول
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021

أزمات في حياة بيرين سات: أبرزها فقدانها لحبيبها الأول

النجمة التركية بيرين سات يعرفها الكثيرين بعد نجاح دورها في مسلسل العشق الممنوع والذي كان بوابة دخولها للعالم العربي، ومرت بيرين سات بالكثير من الأزمات سنستعرض لك أبرزها.

وفاة حبيب بيرين سات

واحدة من أهم الأزمات في حياة بيرين سات هي فقدانها لحبيبها، حيث منع الموت بيرين سات من استكمال قصة حبها الأولى بعد أن تعرض صديقها لحادث أنهى علاقتهما.

 تقول بيرين سات أن صديقها هو كان صاحب الخطوات الأولى والأهم في حياتها حيث شجعها على المشاركة في أحد المسابقات الهامة على إحدى القنوات التليفزيونية وبالفعل تقدمت لها إلا أنها في المرحلة الثانية واجهت أصعب أزماتها بفقدان حبيبها.

وحتى الآن تعتبر بيرين سات أن حبيبها الأول هو صاحب الفضل لما هي عليه الآن خاصة وأنه هو من شجعها على اتخاذ أولى خطواتها الفنية بالاشتراك في مسابقة اكتشاف نجوم تركيا لتفوز فيها بالمركز الثاني وتتوالى بعدها أهم محطاتها الفنية.

أزمة بيرين سات مع الحمل

من بين أشهر أزمات بيرين سات هي أزمتها مع الحمل  فسبق وتحدثت بيرين سآت بتأثر وأسى عن معاناتها بسبب عدم نجاحها في الحمل وتحقيق حلم الأمومة حتى الآن.

وكشفت بيرين سآت في أحد اللقاءات عن حزنها لعدم إنجابها، حيث قالت: "أريد أن أعيش شعور الأم.. إذا نظرنا إلى هذا الموضوع فهناك العديد من الأفكار: ماذا سيحدث بعد الولادة ؟ أين يجب أن يعيش؟فإن هناك أطفال بالشوارع بدون أب وأم، والأطفال السوريون بحاجة اللي المساعدة.. بسبب ذلك أحاول النظر إلى الموضوع بمنظور أكبر.. كيف أجلب طفلاً لعالم يعاني الأطفال به".

وتعيش بيرين سات منذ عام 2015 الكثير من المحاولات والتجارب لخوض تجربة الأمومة حيث حاولت الاعتماد على تجربة أطفال الانابيب إلا أنها حتى الآن لم تتمكن من تحقيق حلمها.

أزمة المشهد الجريء في مسلسل عطية

تعرضت بيرين سات لهجوم حاد وتورطت مع الجمهور بسبب أحد المشاهد الجريئة في مسلسل عطية، وتجنبت النجمة التركية تماماً التعليق على الانتقادات التي طالتها بسبب مشهد عاطفي جريء في مسلسلها الجديد "عطية"، حيث أكدت أغلب التعليقات أن هذه اللقطات تقترب من مستوى اللقطات الإباحية وكان من الأفضل حذف المشهد بدلاً من عرضه للجمهور متوقعين أن يتسبب المشهد في أزمة بينها وبين زوجها المغني كينان دوغلو.

فيما دافع بعض النجوم عن اللقطات المثيرة للجدل، ومنهم الممثلة بيرجا أكالاي التي أكدت أن بيرين سات قد نفذت المشهد كما كان مكتوباً في السيناريو، مؤكدة أنها إذا تم عرض عمل مماثل عليها فإنها ستقبل دون تردد.

خيانة بيرين سات لزوجها

انتشرت تقارير عن خيانة بيرين سآت لزوجها المغني كينان دوغلو مع نجم عالمي شهير عبر الصحف التركية مؤخراً، مما دفعها للتعليق بشكل فوري على تلك الأخبار قبل أن تتسبب في أزمة بينها وبين شريك حياتها.

فقد ذكر الصحفي التركي الشهير أوغور ألكابار في تقرير له عبر صحيفة Posta أن بيرين سآت تعيش علاقة "عشق ممنوع" مع الـ DJ الفرنسي ماجا ، وذلك على الرغم من استمرار زواجها بالممثل كينان دوغلو وعدم انفصالها عنه، مما يعتبر خيانة له.

وفي أول رد فعل لها على تلك الاتهامات، قررت بيرين سآت نفيها بشكل غير مباشر، حيث نشرت صورة حديثة لها من عطلتها الصيفية مع اثنتين من صديقاتها، وبدت في الصورة متألقة ومشرقة حيث أطلت بمايوه بكيني رقيق، وكأنها تؤكد أن الأمور بخير وأنها تعيش حياتها بشكل طبيعي بدون أية مشكلات بينها وبين زوجها.

وفي إحدى المرات فاجأ الصحفيون النجمة التركية بيرين سآت خلال تجولها في أحد شوارع العاصمة التركية اسطنبول، حيث توالت عليها الأسئلة المحرجة عن أزمة زواجها وعن علاقتها حالياً بزوجها المغني كينان دوغلو، وعما إذا كان الطلاق هو سيد الموقف الآن.

أزمات في حياة بيرين سات: أبرزها فقدانها لحبيبها الأول

ورداً على سلسلة الأسئلة المفاجئة المحرجة، قالت بيرين سآت: "لن أتحدث عن شيء آخر رجاء.. من فضلكم لا تفعلوا هذا في بداية الصباح"، ليستدرجها الصحفيون للحديث عن عطلتها التي أمضتها مؤخراً بمفردها بدون زوجها.

وتحدثت بيرين سآت عن العطلة بتساؤلات مستنكرة، حيث قالت: "ماذا إذا؟ متى قدمت لكم أي توضيح حول ما يحدث في حياتي؟ يا أصدقاء.. أنا لم أتحدث عن شيء من قبل ولن أتحدث أيضاً اليوم"، ثم ابتسمت وطلبت إنهاء الحوار بلباقة.

وعندما لم يستمع لها الصحفيون وأصروا على إحراجها بأن صمتها يفتح الباب للشائعات خاصة وأنها لم تحضر أيضاً حفل زوجها الأخير وأن هناك أقاويل بأن زوجها قد خانها، فاجأتهم بأن استدارت ورفضت إكمال الحديث عنهم.

رغم أن خبر انفصال النجمة التركية بيرين سات عن زوجها النجم كينان دوغلو ظلت فترة من الوقت محل تكهنات، إلا أن تقارير جديدة كشفت أنها طلبت الطلاق منه رسمياً.

حيث كشف موقع "ميديا فاريسي" التركي أن بيرين سات طلبت الطلاق من زوجها كينان دوغلو رسمياً، وأبلغته أنها تريد منه أن ينهي كافة الإجراءات في أسرع وقت، حتى أنها لا تريد أي تعويض مادي مقابل الطلاق.

وأشار الموقع أن بيرين سات تركت منزل الزوجية، وأنها تعيش الآن في بيت منفصل عن زوجها كينان دوغلو، رغم أن الأخير مازال مصر على أن بإمكانهما حل المشاكل بينهما وعودة المياه إلى مجاريها.

وما زاد من التخمين أن بيرين سات وزوجها في طريقهما إلى الطلاق، هي الصورة التي نشرتها على انستقرام مكتوب فيها: "النساء بحاجة إلى النوم أكثر من حاجتهم للرجال. لأن محاربة سلطة الرجال أمر مرهق"، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تعبر عن آلامها بعد خلافها الأخير مع زوجها وأن الأمور بينهما باتت صعبة.

أزمة بيرين سات مع والدة زوجها

تصدرت بيرين سآت من جديد عناوين الأخبار في الصحف التركية بسبب تسريب تفاصيل مشاجرتها مع حماتها في أحد المتاجر خلال تسوقهما سوياً، فعلاقتهما متوترة منذ بداية الزواج.

وذكرت صحيفة "صباح" التركية أن شجاراً حاداً نشب بين بيرين سآت وسربيل دوغلو، حماتها ووالدة زوجها كينان دوغلو، حيث روى شهود العيان أنهما كانتا تتسوقان في أحد المتاجر عندما احتدّ النقاش بينهما وسط صدمة وذهول الأشخاص الذين كانوا يتجولون في المكان، وقال البعض أن النجمة التركية هي من احتدت وبدأت في الصراخ على حماتها دون اكتراث بالأشخاص الذين أحاطوهما وظلوا يشاهدون تفاصيل الخلاف.

المزيد: