إليك أبرز النجوم الذين أصبحوا أجمل مع التقدم بالعمر
تاريخ النشر: : السبت، 10 أغسطس 2024

إليك أبرز النجوم الذين أصبحوا أجمل مع التقدم بالعمر

من المتعارف عليه أن الجاذبية تتناقص تدريجياً مع التقدم في العمر، ولكن هناك الكثير من النجوم الذين استطاعوا أن يثبوا العكس تماماً، لذلك نستعرض أبرزهم فيما يلي. 

نجوم لم يتأثروا بتقدم العمر 

من أبرز النجوم الذين  لم يتأثروا بتقدم العمر هو الفنان المصري عمرو دياب، حيث كلما تقدم في العمر أصبح أكثر شباباً، وهو ما يظهر بسبب حرصه الدائم على ممارسة الرياضة كما أنه يحافظ على صحته ووزنه، لذلك لم يتأثر شكله بعوامل الزمن أن سنه الذي كسر الـ 60.

راغب علامة 

يعتمد الفنان راغب علامة على شكل مختلف يجعل سنه يبدو أصغر، رغم عمره الكبير لكنه ينافس أبناءه في الوسامة، أما عن الفنان خالد النبوي فقد أصبح أكثر جاذبية بعدما تقدم في العمر، ورواد السوشيال ميديا أطلقوا عليه لقب "شوجر دادي"، ولا يمكن أن ننسى الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يزداد رزانة وجمالاً كلما ازداد عمره، ويتبع أنظمة غذائية تحافظ على مظهر بشرته.

أما عن الفنانات فتستطيع الفنانة غادة عبد الرازق أن تحافظ على جمالها وأناقتها خاصة مع كبر سنها حيث تلجأ لاستخدام وسائل التجميل الحديثة، وأكدت على أنها تسعى ليراها الجمهور دائماً في أفضل صورة، أما الفنانة السورية أصالة فقد تغيرت ملامحها تماماً وأصبحت أكثر جمالاً خاصة مع اعتناء ابنتها شام الذهبي بجمالها من خلال تقديم أفضل وسائل التجميل لها بواقع خبرتها كطبيبة.

المزيد: