انتقادات حادة تلاحق مسلسل دفعة بيروت بسبب هذه المشاهد الغريبة

فاشينيستا كويتية تنفجر بسبب قضايا غسيل الأموال وتدافع عن المشاهير

احتجاز حنين حسام على ذمة التحقيق.. وهكذا دافعت عن نفسها بحرقة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 أبريل 2020

احتجاز حنين حسام على ذمة التحقيق.. وهكذا دافعت عن نفسها بحرقة

أحدث خبر احتجاز حنين حسام على ذمة التحقيق ضجة كبيرة بعد توجيه اتهامات لها بإشاعة الفسق والفجور، مما دفع نجمة السوشيال ميديا المثيرة للجدل للدفاع عن نفسها بحرقة.

احتجاز حنين حسام قيد التحقيقات

وقضت النيابة باحتجاز حنين حسام طالبة كلية الحقوق، وذلك حتى استكمال التحقيقات معها في الاتهامات الموجهة لها، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها عبر منصات السوشيال ميديا، مما دفعها للدفاع عن نفسها بشكل علني خاصة بعد تضامن والدها معها.

layalina.awicdn.com/لقطات-تبين-انهيار-حنين-حسام-وهذا-أول-تعليق-من-والدها-بعد-القبض-عليها-355464.html

حنين حسام تدافع عن نفسها

وتحدثت نجمة التيك توك وانستقرام المصرية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ضمن برنامجه "حضرة المواطن" على قناة "الحدث"، حيث قالت إن منشوراتها كانت دائماً غير مخجلة وبعيدة تماماً عن التعري كما لم يتم مطلقاً الزج باسمها في أية موضوعات تتعلق بهذا الأمر، حتى أنه لم يتم تسريب صورة لها أبداً بدون حجابها.

وأعلنت حنين حسام أن التطبيق الذي روجت له في الفيديو الذي تسبب في التحقيق معها قانونياً، هو عبارة عن منصة للبث المباشر ويظهر فيه العديد من المشاهير والنجوم، كما أعلنت أنه تم اقتطاع كلماتها حتى يتم إظهارها بصورة التي تروج للعري والفجور.

القبض على حنين حسام

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت بالأمس القبض على حنين حسام الطالبة بجامعة القاهرة بتهم تتعلق بالتحريض على الفسق والفجور بسبب فيديو شهير نشرته عبر انستقرام عرضت فيه توظيف الفتيات في تطبيق جديد، حيث اعتبر الكثيرون أن عرض نجمة السوشيال ميديا جاء غريباً ومثيراً للشبهات، وتم بالفعل تحويلها إلى النيابة لاستكمال التحقيقات، كما ينتظرها تحقيق آخر داخل كلية الآثار التي تنتسب إليها.

انهيار حنين حسام بعد قرار القبض عليها

وكانت نجمة تيك توك وانستقرام المصرية قد ظهرت في مقطع فيديو قبل ساعات من تنفيذ أمر القبض عليها، حيث بكت أمام الكاميرا وهي تحاول تبرئة نفسها من الاتهامات القاسية الموجهة نحوها، مؤكدة أنها لا تعرض مهن مشبوهة على الفتيات، وإنما تقدم لهن فرصة تحقيق الشهرة والمكسب المادي من خلال عالم مواقع التواصل الاجتماعي الرحب.

تعليق والد حنين حسام على التحقيق معها

وقال حسام عبد الهادى والد نجمة السوشيال ميديا المصرية في تصريحات نقلتها عنه جريدة "اليوم السابع" إن ابنته بريئة من التهم المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور، موضحاً أن الفيديوهات التى قامت ابنته بإعدادها عادية، ولا تتعدى كونها فيديوهات شبابية كباقى الفيديوهات التى يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتى تأتي في اطار الهزار والمزاح.

وعبر والد حنين حسام عن استيائه من الشائعات وحملات الهجوم الحادة على ابنته، مناشداً الشعب المصرى التعاطف والتسامح مع ابنته كونها ما زالت فتاه صغيرة وتنقصها الخبرة للحديث عبر منشوراتها بصيغة مناسبة لا تعرضها للمسائلة القانونية.

المزيد: