ارتدت نفس إطلالة كلبها: أغرب إطلالات كاتي بيري
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

ارتدت نفس إطلالة كلبها: أغرب إطلالات كاتي بيري

نجمات اشتهرن في هوليوود بالإطلالات الغريبة.. كاتي بيري واحدة منهن ابقوا معنا وشاهدي أغرب إطلالاتها.

الإطلالات الغريبة اشتهرت بها أغلب النجمات في العالم، وكاتي بيري واحدة من النجوم صاحبات الإطلالات الغريبة في الحفلات، سواء كانت حفلات توزيع الجوائز أو حفلاتها الغنائية وتفضل كاتي اختيار الإطلالات المثيرة للجدل فهي تشتهر بلفت الأنظار بإطلالات خارجة عن المألوف.

أغرب إطلالات كاتي بيري

وكايتي بيري Katy Perry معروفة باستايلها الغريب في بعض الأحيان، ربما يعود السبب في ذلك إلى لفت الأنظار وجذب عدسات المصورين؛ ففي إحدى حفلات ميت غالا Met Gala اختارت فستانا قصيرا براقا من فوقه قفص معدني مزين بالشموع، وبدت فيه مثل الثريا التي تعلق بالحوائط.

كاتي بيري ترتدي شطيرة برغر

وذات مرة تنكرت كاتي بيري، بزي يشبه شطيرة البرغر، وأثناء صعودها على المسرح ذات مرة اختارت إطلالات من آلة البيانو.

وعلى المسرح أيضا اختارت زيا مستوحى من الطاووس وآخر مستوحى من الفراشة واختارت لحفل في نيوجيرسي عام ألفين وثمانية إطلالة بشكل شجرة الكريسماس. وأيضا في عام ألفين واثني عشر ارتدت فستانا جمع بين شرائط أفلام 2008 السينما والفيشار.

كاتي بيري ترتدي نفس إطلالة كلبها

كما ظهرت ذات مرة بإطلالة فيل وحملت بيدها كلبها بالإطلالة نفسها، وفي بداية انتشار فيروس كورونا ارتدت كاتي بيري في أحد البرامج إطلالة على شكل زجاجة مطهر كنوع من المزاح مع جمهورها، كما خضعت مؤخراً لجلسة تصوير ارتدت فيها زي حقنة توعية بمخاطر فيروس كورونا.

وفي إحدى حلقات برنامج أمريكان أيدول حاولت بيري المزاح مع زملائها بالظهور بزي أرنب.

معلومات عن كاتي بيري

وكاتي بيري هي مغنية عالمية، اسمها بالكامل كاثرين إليزابيث هدسن مواليد كاليفورنيا عام 1984م،

هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية بدأت حياتها في كاليفورنيا وعاشت بين عائلة مسيحية حيث كان الوالدان متزمتين دينيا فكان من العصب عليها سماع الموسيقى غير الأغاني المسيحية.

لفت انتباه كاتي بيري منذ الصغر عدة من الأغاني مثل "Freddie Mercury"  حين كانت بين الأصدقاء في السهرة وكانت الأغاني المسيحية أيضاً جزء من اهتمامها مما جعلها تفكر في بداية مشوارها الفني.

أصدرت كاتي أول ألبوم لها عام 2001م تحت عنوان Katy Hudson وقد كان يحتوي عدة من الأغاني المسيحية لكنها فضلت في النهاية الابتعاد عن الأغاني المسيحية وعن اسم عائلتها لتأسيس مسيرة فنية خاصة بها.

في نفس العام تعاونت كاتي بيري مع Glen Ballard الذي شارك في تسجيل أحد أغنيات ألبوم Alanis Morrissette، كما تعاونت أيضا مع شخصيات كبيرة مثل شاكيرا وغيرها.

ظهرت كاتي بيري عام 2004 في مجلة Blender بحيث لقبت أكثر فنانة واعدة، وانتقلت إلى شهرتها الكبيرة عام 2007م بأغنية تم نشرها عبر الإنترنت بعنوان Ur So Gay.

بعد ذلك اتخذت بيري كاسم فني رئيسي وأصدرت ألبوما رئيسيا لها حاملا عنوان One of the Boys وقد بيعت منه نسخ عديدة في الولايات المتحدة عام 2009م.

ثم أطلقت بيري عام 2010 ألبوما جديدا تحت عنوان Teenage Dream وباعت منه ما يقارب 2 مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية و 5 ملايين على صعيد العالم.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

تجمعها علاقة عاطفية مع النجم أورلاندو بلوم وهي أم لطفلته ديزي.

وكانت كاتي بيري تُخطط لإقامة حفل زفاف ضخم من خطيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال عام 2020، إلا أن انتشار فيروس كورونا عطل خطط الزفاف وأعلنت تأجيل خطوة الزواج الرسمي حتى تحصل على زفاف أحلامها.

في الوقت نفسه وقبيل احتفال كاتي بيري بعيد ميلادها شوهد بلوم وهو يغادر أحد أكبر متاجر المجوهرات وكان قد حدد موعد تسليم الهدية في نفس يوم عيد ميلادها إلى أنه لم يتم الكشف عن طبيعة هذه الهدية.

المزيد: