إطلالات ارتدتها الدوقة كيت ميدلتون أكثر من مرة: إليك أبرزها
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021

إطلالات ارتدتها الدوقة كيت ميدلتون أكثر من مرة: إليك أبرزها

تكرار الإطلالات لا يعني الافتقار إلى الأناقة، حتى أن الأميرات لم يخشين الظهور بإطلالات متكررة، تعرفوا معنا على إطلالات ارتدتها كيت ميدلتون أكثر من مرة.

فساتين ارتدتها كيت ميدلتون أكثر من مرة

 خلال مناسبة لها في عام 2017 ارتدت فستان ولم تكن المرة الأولى التي ترتديه فيها حيث سبق وظهرت به في عام 2014، وفي عام 2018 ارتدت فستان تركواز من تصميم جيني باكهام الخاص بالحفاظ على الحياة البرية وارتدت هذا الفستان من قبل في عام 2012 خلال فل خاص بالألعاب الأوليمبية.

وفي عيد ميلادها ال30 ارتدت فستان أسود من الدانتيل، ثم عادت وارتدته في حفل عشاء في لندن. وفي حفل عشاء خيري لمستشفى الأطفال عام 2016 ظهرت بفستان من جيمس بيكهام، وظهرت بالفستان نفسه في عام 2011.

 في حفل عشاء رسم ارتدت فستان من تصميم جيمس باكهام، ثم اختارت نفس الفستان في حفل عشاء الدبلوماسيين.

 وارتدت كيت فستان 3 مرات، مرة في احتفال 100 امرأة في مجال ااستثمار، ثم مرة في عام 2015، والمرة الثالثة في متحف المتروبوليتان في نيويورك.

إطلالات رسمية متكررة لكيت ميدلتون

 إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton لعام 2020 كانت مصدر إلهام للعديد منا.

تألقت كيت ميدلتون بإطلالات احتفالية تلو الأخرى واصطحبت دوقة كامبريدج مجموعة من الفساتين عندما ذهبت في جولة ملكية في أيرلندا في مارس، حتى أنها أعادت ارتداء القطع التي كانت في خزانة ملابسها لسنوات، بما في ذلك فستان جيني باكهام الأزرق اللامع الذي ظهرت لأول مرة في عام 2016.

اجتمعت كيت والأمير وليام وبقية أعضاء العائلة المالكة في قلعة وندسور، بعد جولة القطار الملكي لدوق ودوقة كامبريدج.

ظهرت الدوقة بمعطف أخضر من كاثرين والكر للاجتماع في الهواء الطلق، وفي هذه المرة ارتدت المعطف لأول مرة خلال جولة في أيرلندا في مارس 2020. كما حافظت دوقة كامبريدج على ملابسها الاحتفالية لزيارتها إلى باث مع الأمير ويليام.

في النزهة، ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton معطف أحمر من ألكسندر ماكوين وتنورة من Emilia Wickstead ذات ثنيات ومربعات وحذاء Ralph Lauren وحملت حقيبة من  Grace Han.

احتفظت دوقة كامبريدج بنفس المعطف البحري مع سترة محبوكة  في اليوم الثاني من جولتها مع زوجها الأمير ويليام.

في اليوم الثاني من جولة قطار دوق ودوقة كامبريدج، ارتدت الأم لثلاثة أطفال معطفاً رائعاً آخر. حيث قامت بإقران المعطف العسكري قليلاً مع كنزة كريمية وبنطلون واسع الساق وحذاء أزرق من جلد الغزال.

وصلت كيت والأمير ويليام إلى محطة ويفرلي في إدنبرة في اليوم الأول من جولة القطار الملكية في بريطانيا.

بعد تغيير معطفها من ألكسندر ماكوين الذي ارتدته في الليلة السابقة، ارتدت دوقة كامبريدج قناع وجه أزرق فاتح زهري وقفازات سوداء ومعطف أزرق فاتح من Catherine Walker & Co.

كيف كررت كيت ميدلتون إطلالاتها؟

قامت كيت ميدلتون Kate Middleton بإعادة تدوير سترة زارا البيضاء التي ارتدتها مع زوج من الأقراط الذهبية في اجتماعها مع كيلي بيفر، المدير الإداري للشؤون العامة في إبسوس موري، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر.

ارتدت كيت ميدلتون معطفاً مستوحى من الجيش، يُعتقد أن كاثرين ووكر صممته لها، ويتميز المعطف بأكتاف منظمة وشراشيب وأزرار بيضاء، مع قبعة سوداء وقفازات وثلاثة أزهار خشخاش.

يُعتقد أن عدد نباتات الخشخاش يمكن أن يكون كبيراً ويمثل أفراد عائلتها الذين فقدوا حياتهم في الحرب. 

توجه الأمير وليام وكيت إلى واترلو يوم الثلاثاء 21 أكتوبر للقاء المتأهلين للتصفيات النهائية لمشروع Hold Still الذي وثق الحياة في أثناء الإغلاق في المملكة المتحدة.

في النزهة، ارتدت دوقة كامبريدج معطف أحمر طويل مزدوج الصدر من ألكسندر ماكوين وبلوزة بيضاء، وتنورة ميدي سوداء مطوية وحذاء أسود وحقيبة يد من Grace Han.

بعد ساعات من حضورها خدمة يوم الكومنولث مع العائلة المالكة، استضافت كيت حفل عشاء في قصر باكنغهام للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لجمعية الشباب للصحة العقلية Place2Be. وارتدت كيت فستان أزرق من جيني باكهام مع حذاء من جيمي تشو.

كما ارتدت كيت ميدلتون فستان أحمر خيالي من Needle & Thread في حفل استقبال بمناسبة قمة الاستثمار البريطانية-الإفريقية في قصر باكنغهام.

ارتدت كيت بدلة تنورة من التويد من Dolce and Gabbana، مع جوارب ضيقة وأحذية سوداء لزيارة مستشفى الأطفال Evelina London "التي ترعاها" للانضمام إلى ورشة عمل يديرها National Portrait Gallery.

المزيد: