السبت، 22 سبتمبر 2018 السبت، 22 سبتمبر 2018

الأمير هاري في موقف محرج بعد رد فعل محجبة على قبلته أمام الكاميرات!

تعرض الأمير هاري Prince Harry لموقف لا يحسد عليه، حينما حاول إلقاء التحية على سيدة محجبة من خلال تقبيلها بالطريقة المعتادة، إلا أنها دفعته برفق في محاولة منها لمنعه من تصرفه.

شاهد أيضاً: ميغان ماركل تطهو الطعام في المركز الثقافي الإسلامي في لندن لهذا السبب    

حدث الأمر، خلال حضور الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل مع والدتها فعالية إطلاق كتاب جديد عن الطبخ في قصر كنسينغتون في لندن.

والتقى الأمير هاري بالسيدات المشاركات في كتاب الطبخ، ليلقي التحية على إحدى الموجودات التي ظهرت بزيها الإسلامي وتدعى "زهيرة جاسوالا" وهي رئيسة جمعية "Hubb Community Kitchen"، وعند اقترابه منها لتحيتها وتقبيلها، دفعته برفق واكتفت بمد يديها فقط.

وتدارك الأمير هاري الموقف المحرج بذكاء، ليقوم بتقبيل السيدة المحجبة بقبلات في الهواء، ليتحول الموقف الغريب إلى آخر طريف رصدته الكاميرات.


الأمير هاري وزوجته ووالدتها خلال فعاليات اطلاق كتاب الطبخ الخيري
ومن جهة أخرى، يعتبر كتاب "Together: Our Community Cookbook" هو مشروع ميغان ماركل الأول منذ دخولها الحياة الملكية، بعد أن بادرت بالاجتماع مع مجموعة من النساء في مركز "المنار للتراث الثقافي الإسلامي" في لندن، اللاتي قمن بطرح كتاب خيري، يذهب ريعه لدعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل، لتقوم بكتابة مقدمة الكتاب بنفسها.

وسعت ميغان ماركل في العثور على دار نشر للكتاب وتولت المؤسسة الملكية توفير الدعم القانوني والإداري، وكتبت ميغان ماركل في مقدمة الكتاب: "أن هذا المطبخ يجمع كل الثقافات تحت صقف واخد، ويتيح الفرصة للاستمتاع بالتواصل والاجتماع على تناول الطعام في أوقات الحزن والسعادة".

ويضم كتاب "معا: كتاب طهي الحي" 50 وصفة تقدمها نساء تأثرت حياتهن بحادث حريق برج غرينفيل في عام 2017 الماضي والذي راح ضحيته العشرات.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة