بعد إثارة الجدل: موقف شيرين رضا من قبلتها مع خالد النبوي في قمر 14
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

بعد إثارة الجدل: موقف شيرين رضا من قبلتها مع خالد النبوي في قمر 14

أثارت قبلة الفنانة شيرين رضا والفنان خالد النبوي، في فيلمهما قمر 14 الذي عُرض في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة مؤخراً، جدلا كبيرا.

الفنانة شيرين رضا تقبل القبلات ولا تمانع المشاهد الجريئة، حيث دافعت مؤخراً عن قبلتها مع خالد النبوي في فيلم قمر 14، إليكم في هذه الحلقة رد شيرين رضا على منتقدي قبلتها مع خالد النبوي.

قبلة خالد النبوي وشيرين رضا تثير الجدل

أجرت شيرين رضا لقاء تليفزيونيا تحدثت فيه عن فيلم قمر 14 الذي تم عرضه لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكشفت عن حبها هذا العمل الذي تضمن مشاعر حب جميلة تفتقدها السينما المصرية، كما ردت شيرين على الانتقادات الموجهة إلى أحد مشاهدها في العمل، فقد تضمن قبلة جمعتها بالفنان خالد النبوي.

فدافعت شيرين رضا عن العمل وقالت إنها لا ترفض القبلات ما دامت في مكانها المناسب ولها أسباب تخدم العمل الفني.. "فيها إيه؟!".

وأكدت بطلة قمر 14 أن طبيعة العمل الرومانسي تتقبل هذا النوع من المشاهد، حيث عرض الفيلم خمس حكايات منفصلة تدور كل منها حول قصص الحب والعلاقات العاطفية.

رأي شيرين رضا في فيلم قمر 14

قالت شيرين رضا إنها سعيدة جداً بالتصفيق الذي نالته في قاعة عرض فيلم قمر 14 الذي شاركت في بطولته، لأنه أعطاها إحساسا بأن الجمهور مفتقد للرومانسية، والتواجد في صالة عرض تعرض فيلما يتحدث فقط عن الحب في جو شاعري وقاعة مفتوحة، مما أضفى مزيداً من الشاعرية على الأجواء.

وعن القبلة الموجود في الفيلم، أشارت شيرين رضا أنها تنتظر رد فعل الجمهور العادي في صالات العرض عليها، قبل إيضاح وجهة نظرها.

وعلقت بطلة فيلم قمر 14 على العمل مع المخرج هادي الباجوري الذي أكدت أنها تحب العمل معه، لأنه يمنحها انسجاماً واضحاً يظهر في أعمالهما معاً.

من ناحية أخرى أكدت شيرين رضا أنها أحبت العمل مع النجم خالد النبوي، الذي جمعها به الفيلم للمرة الأولى، وأنها تحب تكرار العمل معه مجدداً.

وتدور أحداث فيلم قمر 14 حول 5 حكايات مختلفة وكل حكاية لها أبطال مختلفين فهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، فأبطال الحكاية الأولى هم، غادة عادل، كريم فهمي، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والحكاية الثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومي فؤاد، ومي الغيطي، والرابعة، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، ومحمد علاء جامايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة، خالد النبوي وشيرين رضا.

شيرين رضا وابنتها نور

شيرين رضا تعيش حياة سعيدة مع ابنتها رغم عدم لقائهما منذ انتشار وباء كورونا، لكنها دائمة التواصل بها للاطمئنان عليها والتعرف على تفاصيل يومها.

ورغم تصريحها السابق بأنها لا تريد رؤيتها عروسا بل تريد أن تراها سعيدة وناجحة في حياتها.. فإنها تتمنى لها حياة هادئة وناجحة مع خطيبها الحالي.

وردت شيرين على الانتقادات التي وجهت إليها بعدم تهنئة نور عبر السوشيال ميديا بعد إعلان ارتباطها ونشرها صور خاتم الزواج، وقالت إن علاقتها بابنتها أكبر من منشور تكتبه لها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين رضا اعترفت بأنها لا تجيد إدارة الحياة العاطفية، وأن سبب انفصالها عن عمرو دياب كان بسببها. لكنها استطاعت أن تحتفظ بعلاقة صداقتهما طوال السنوات الماضية.

وأوضحت شيرين أنها خاضت تجربة الزواج ولم تكن ناجحة فيها، ولكن ليس معنى ذلك أن نور أيضاً ستفشل في حياتها العاطفية والشخصية، لافتة إلى أنها لا تنصحها بنصائح مثل الأمهات قائلة: "نصايح ما بقولش نصايح.. أنا بكلمها 500 مرة في اليوم فهي بتسألني في كل حاجة.. حتى لما بتيجي تشتري أطباق بتسألني أشتري اللون ده ولا اللون ده"؟

المزيد: