شيرين رضا تعلن عن اعتزالها: كفاية بقى
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يونيو 2024

شيرين رضا تعلن عن اعتزالها: كفاية بقى

صدمت الفنانة شيرين رضا جمهورها بقرار مفاجئ، حيث أعلنت عن خبر اعتزالها بدون سابق إنذار. كشفت شيرين رضا عن قرارها من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستجرام واكتفت بتعليق كفاية بقى.

اعتزال شيرين رضا

صدمت الفنانة شيرين رضا جمهورها خلال الساعات الماضية بخبر اعتزالها الفن. وشاركت قرارها من خلال خاصية الاستوري الملحقة بحسابها عبر إنستجرام، واكتفت بكلمات قليلة دون توضيح أي أسباب. فقالت: "كفاية بقى .. قررت اعتزل".

محبو شيرين رضا أعربوا عن صدمتهم من هذا الخبر. وتساءل العديد منهم عن سبب هذا القرار المفاجئ، لكن حتى الآن لم تعلن شيرين رضا أو المقربين منها عن سبب هذا القرار المفاجئ.

 خمن البعض أن شيرين رُبما تكون قد واجهت ضغوطاً خلال الفترة الماضية. بينما توقع آخرون أنه من الممكن أن يكون حسابها قد تعرض للاختراق وتم نشر هذه الاستوري.

بعد ساعات من نشر الاستوري حدثت حالة من الجدل حول اعتزال شيرين رضا، ونشرت شيرين برومو إعلاناً جديد لصالح إحدى شركات الاتصالات، وظهر الفنان ماجد الكدواني وهو يتحدث معها في التليفون ويصدم باتخاذها قرار الاعتزال.

شيرين رضا كانت قد قررت عدم المشاركة في أعمال درامية خلال موسم دراما رمضان خلال العامين الماضيين، وأكدت على أن التصوير في موسم رمضان صعب ومجهد للغاية، وفي بعض الأحيان يتم التصوير في ظروف صعبة فقد تضطر لقول الكلام من غير تمثيل من غير فن وهو الأمر الذي لا تفضله أبدا.

آخر أعمال شيرين رضا الدرامية كانت مشاركتها في بطولة المسلسل الاجتماعي وبينا ميعاد 2 مع صبري فواز، أما في السينما فشاركت ليلى علوي  وسماء إبراهيم بطولة فيلم مقسوم. وقد حقق هذا الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً في دور العرض السينمائي وقت عرضه.

المزيد: