زيجاته وأسراره: محطات في حاة خالد النبوي
تاريخ النشر: : الخميس، 04 نوفمبر 2021

زيجاته وأسراره: محطات في حياة خالد النبوي

النجم خالد النبوي دائم التكتم على حياته الشخصية، يفضل إبعاد أسرته عن الإعلام والسوشيال ميديا، وهو قد مر بتجربتي زواج طوال حياته، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن حياته الشخصية.

أول زيجات خالد النبوي

تزوج خالد النبوي في بداية حياته بسيدة خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنيه التوأمين كريم ونور، لكن حياتهما لم تستمر طويلا ووقع الانفصال بينهما.

زوجة خالد النبوي الحالية

في عام 2002 وقع خالد النبوي في الحب من جديد، وأعلن ارتباطه بالسيدة منى المغربي وتزوج بها على الفور.

وأنجب خالد النبوي منها نجله الأصغر زياد، كما كشف خالد أن علاقته بزوجته منى تفوق علاقة الزوجين، فهي أكثر شخص داعم له في الحياة ووقفت بجانبه في العديد من المواقف.

وظهر حبها له في المرات القليلة التي ظهرت فيها برفقته، لكن علاقتهما القوية ظهرت عندما أصيب خالد النبوي بوعكة صحية، فكتبت عبر حسابها على السوشيال ميديا أن وضعه الصحي غير مستقر وطالبت متابعيه بالدعاء له.

وكتبت مني المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خالد تعبان أوي.. من فضلكم تدعو له"، وهو المنشور الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين والمشاهير.

أبناء خالد النبوي

لا يفضل خالد النبوي عمل أبنائه في المجال الفني، لكن إصرار نجله نور على التمثيل جعله يوافق ولكن بشروط، فجعله يدرس التمثيل والإخراج المسرحي في أمريكا، ورفض أن يرشحه لأي عمل فني، وطلب منه أن يبحث بنفسه عن الفرصة المناسبة له دون استغلال اسم والده.

وتحمس وقتها لكلام والده وأجرى العديد من المقابلات حتى تم ترشيحه لدور في مسلسل الاختيار 2.

شقيق نور التوأم يستكمل دراسته في أمريكا بعيدا عن الفن، أما زياد النبوي فيبدو أنه سيتخذ طريق أخيه نور، فكشف والده في أحد اللقاءات أنه متحمس لدخول عالم الفن منذ صغره.

نصيحة خالد النبوي لابنه

كان نور خالد النبوي قد أوضح سابقا في مقابلة مع برنامج et بالعربي أنه ذهب لوالده وأخبره أنه يود احتراف مجال التمثيل، وتحدث عن موقفه.

وقال نور إنه ذهب لوالده فكان رده: "قلت له أنا عايز أمثل، قال لي أنا مليش دعوة روح ادرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة، وأما درست قال لي روح اعمل تجربة أداء، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة".

تابع: "أكتر النصايح اللي ممكن أفتكرها دلوقت إنه بيقول لي وسّع حدودك، دايما روح ذاكر، روح العب رياضة، وروح اتفرج على أفلام".

خالد النبوي ووالده

روى النجم خالد،  في لقاء سابق ذكرياته مع العيد حين كان طفلا قائلا: "كنت لازم أروح لجدتي عشان آخد العيدية وإحنا في المنصورة، وكنت ألف على العيلة كلها، وأحب أنزل أطير الطيارة الورق، وممكن أروح السينما أتفرج على فيلم".

وأضاف: "أبويا الله يرحمه كان بيودينا حديقة الحيوانات وكان شيء عظيم منه لأننى انبهرت، لذلك من المهم للأجيال الصغيرة أن نخلق لهم حالة من الدهشة.

وقال خالد النبوي، "أنا مفتقد جدا اشتري هدوم جديدة في العيد، صحيح بشتري طوال السنة مع كل فيلم، لكن لبس العيد إحساس تاني خالص.

وعن ابنه نور الذي يخوض مجال التمثيل مؤخرا بمشاركته في مسلسل الاختيار 2، قال: الأقدار عملت معايا اللي عملته مع أبويا، مكانش عايزنى أمثل، وأنا كمان مكنتش عايز ابنى يطلع ممثل، وسافر خارج مصر للدراسة وراح يشتغل في دار عرض سينمائي بليل، وراح أقدم لدراسة التمثيل في أمريكا وقبلوه.

وأضاف: "أبويا رفض أمثل لكن جه اتفرج عليا في معهد الفنون المسرحية اطمأن، وده نفس اللي حصل لي مع نور، في مشهد استشهاد أحمد شوشة في مسلسل الاختيار، شفته اطمنت".

المزيد: