التفاصيل الكاملة لأزمة نادين نسيب نجيم وطليقها بسبب أطفالها
تاريخ النشر: : الخميس، 18 أبريل 2024

التفاصيل الكاملة لأزمة نادين نسيب نجيم وطليقها بسبب أطفالها

أزمات نادين نجيم من طليقها لم تنته بعد، استغل الأطفال للضغط عليها بعد ارتباطها وأكدت النجمة اللبنانية أنها مرت بأزمات صحية أثرت عليها بعد الشائعات التي تعرضت لها. 

نادين نجيم كانت أحدث ضيوف برنامج عندي سؤال وتحدثت خلال اللقاء عن الأزمات التي تواجهها مع أبنائها بعد إعلان ارتباطها وأكدت أن أطفالها ممنوعون من السفر بأمر من والدهم. 

تفاصيل أزمة نادين نجيم مع طليقها

وقالت نادين نسيب نجيم إنه اتخذ هذا القرار بعدما أعلنت ارتباطها مع علمه بأنها لن تخطف أطفالها، بالإضافة إلى أن كل تفاصيل حياتها في لبنان. 

نادين متأثرة بالقرار الذي اتخذه زوجها في حق أطفالها وذلك لأن كل أصدقائهم يستطيعون السفر والاستمتاع بالإجازة لكنهم لا يخرجون خارج لبنان. وأكدت نادين أنها ترفض تماما استغلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحديث عن مشاكلها. 

نادين أكدت أن علاقة أولادها بخطيبها الحالي جيدة جدا. ويعتبرهم في مكانة أطفاله وأكدت أنه إذا كانت علاقتهم غير جيدة بالتأكيد كانت سترفض وجود شخص يزعجهم تحدثت نادين لأول مرة عن الحملة الشرسة التي تعرضت لها بعد طلاقها وأكدت أن الهدف كان تشويه سمعتها لكنها أصرت على التزام الصمت، وأثر ذلك على صحتها  وأصبحت تعاني من مشاكل في الهرمونات ولعلاج هذه المشكلة الصحية تناولت أدوية تسببت في زيادة وزنها وتأثرت صحتها بشكل عام.

 وعن أكثر الأمور التي لفتت انتباهها لخطيبها وأوقعتها في حبه هو علاقته ببناتها، مشيرة إلى أن علاقة صداقة تجمعهما، وهو ما طمأنها وزاد من حبها له، خاصة بعد ما مرت به من تجربة سيئة مع طليقها بشأن حضانة أطفالها.

تصريحات نادين نسيب نجيم

وفي تصريحاتها قالت  نادين نسيب نجيم إنها تعرضت لسنوات بعد إعلان انفصالها إلى اغتيال معنوي من قبل لجان إليكترونية مرجعة ذلك للتأثير على قرار المحكمة بحضانة طفلَيها، إلا أن المحكمة حكمت لصالحها،وهو ما دفعها لملاحقة كل من أساء لها قانونياً،  واختصمتهم أمام الله.

وأكدت نادين نسيب نجيم على أن أطفالها أهم من أي شيء آخر حتى لو شغلها قائلة: "خدوا شغلي،  خدوا الشهرة، لكن لا تقربوا ناحية ولادي، وأقرب الناس لي قاموا بخيانتي، ومن شتمني وشهر بي، تلقى أموالاً للقيام بذلك".

وقالت نادين نسيب نجيم إنها وصلت لمرحلة أن أقصى طموحها أن تعيش في هدوء وسلام وذلك على صعيد حياتها الشخصية وليس أعمالها الفنية،  معبرة عن امتنانها لكل شيء مرت به،  مشيرة إلى انفجار 4 أغسطس، الذي منحت خلاله، بحسب قولها، حياة جديدة.

كما كشفت النجمة اللبنانية عن استعدادها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة مؤكدة على أن المشروع قد يبعدها عن مجال التمثيل للتركيز بشكل أكبر، وأوضحت النجمة الشهيرة أن المشروع كان مؤجل منذ فترة إلا أن خطيبها شجعها بقة وهو ما زاد من حماسها لتنفيذ مشروعها المؤجل.

المزيد: