التفاصيل الكاملة لأزمة نضال الشافعي الصحية: جراحة جديدة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

التفاصيل الكاملة لأزمة نضال الشافعي الصحية: جراحة جديدة

نضال الشافعي تعرض مؤخراً لوعكة صحية خطيرة، وخضع لجراحة استمرت 4 ساعات واستئصل 15 سم من القولون، فما هي الأسباب والتفاصيل؟

زوجة نضال الشافعي تكشف تفاصيل وعكته الصحية

كشفت هند محمد علي زوجة نضال الشافعي أنه تعرض لوعكة صحية شديدة بسبب تعرضه للضغط العصبي، حيث وقع خلاف بينه وبين منتج فيلم ميني بار، وذلك بسبب عدم التزامه بمواعيد التصوير وكذلك الأجر المتفق عليه.

أضافت أن نضال الشافعي ترك موقع التصوير وهو في حالة عصبية وغضب، وتسبب ذلك في حدوث انفجار في القولون.

استطردت هند محمد علي أنه تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وحاول الأطباء السيطرة على وضعه الصحي لمدة يومين كاملين، لكن المحاولات لم تؤتي بأي نتائج ملحوظة.

تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها نضال الشافعي

أكدت زوجة نضال الشافعي أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة اضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية، حيث استئصل الطاقم الطبي جزء من القولون طوله 15 سم.

تابعت زوجة نضال الشافعي أن الجراحة استغرقت 4 ساعات متواصلة،مؤكدة أن وضعه الصحي استقر بشكل كبير بعد هذه الجراحة، لكنه سيحتاج لإجراء جراحة جديدة في القولون خلال شهر.

واستكملت هند حديثها قائلة، إن دكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وقف إلى جوارهما منذ اللحظة الأولى، ولم يدخر أي جهد في الأمر، وأنه يتابع حالة زوجها نضال الشافعي والمشكلة المتسببة في ذلك.

نقيب الممثلين يتابع حالة نضال الشافعي

من جانبه، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إنه اطمئن بنفسه على الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، وإنه حاليا بخير وحالته استقرت.

وأشار أشرف زكي إلى أن النقابة تقف بجانب نضال الشافعي منذ اللحظة الأولى، وأن المشكلات التي بينه وبين منتج فيلم ميني بار ستتم دراستها والوصول فيها إلى حل، ولكن المهم حاليا هو الاطمئنان عليه بشكل كامل.

رسالة صوتية من نضال الشافعي لطمأنة محبيه

ونشر الفنان نضال الشافعي، رسالة صوتية لجمهوره، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية صعبة.

وكتب نضال الشافعي:"شكراً لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي، الحمد لله على كل حال".

وقال نضال الشافعي في الفيديو الذي نشره:أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج،  أنا بأذن الله في خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصل لي دعائها واللي وصل لي اهتمامها واتصالاتها وبقول لهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا  عشان أنتم تدعوا لي وتقفوا جنبي في المحنة دي والحمد لله فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب".

معلومات عن نضال الشافعي

تميز نضال الشافعي بمشوار فني ملىء بالتحديات، بدأه بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج.

وقدم خلال هذه الفترة عدداً من الأعمال على مسرح الدولة ومسرح الجامعة، ولكن تأخرت خطوة ظهور نضال الشافعي في السينما والتليفزيون.

وخلال هذه الفترة شعر بالإحباط وكان ينوي السفر لإحدى الدول العربية، وذلك حتى يستطيع اتخاذ خطوة الزواج وتكوين أسرة، إلا أنه تراجع عن هذه الفكرة بعد ظهوره في فيلم ملاكي اسكندرية وعدد من الأعمال.

واستطاع نضال الشافعي أن يلفت الأنظار له في أعماله التي قدمها، واعتقد البعض أنه سوري أو لبناني الجنسية بسبب لون بشرته وملامحه التي لا تشبه المصريين بشكل كبير.

لكن الشافعي أكد في اكثر من لقاء أنه مصري الجنسية وتعود أصوله لمحافظة المنوفية.

تزوج نضال من صديقته في المعهد الفنانة هند محمد علي، وطلب منها الابتعاد عن الحياة الفنية لتتفرغ لرعاية الأسرة وأبنائها، وبالفعل استجابت لطلبه ويعيشان حياة هادئة ومستقرة، وأنجبت له 4 أبناء.

المزيد: