لقاء سويدان تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: جراحة استغرقت ٥ ساعات
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 يوليو 2024

لقاء سويدان تكشف تفاصيل أزمتها الصحية: جراحة استغرقت ٥ ساعات

تحدثت لقاء سويدان عن أزمتها الصحية الأخيرة، وكشفت الفنانة المصرية المزيد من التفاصيل حول تطورات وضعها الصحي، قائلة إنها أجرت عملية جراحية استغرقت ٥ ساعات.. تعرفوا معنا على تفاصيل الحالة الصحية للقاء سويدان.

أجرت لقاء سويدان عملية جراحية استمرت 5 ساعات. وتعافت من هذه الأزمة، وعادت لتمارس حياتها الطبيعية.  كما صدمت الجمهور بعدة أزمات صحية تعرضت لها خلال الفترة الماضية. 

 مرض لقاء سويدان

تحدثت الفنانة لقاء سويدان خلال لقائها في برنامج الستات عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية. وأكدت أنها كل عام في شهر يونيو تمر بأزمة تعتقد أنها بسيطة وستتجاوزها سريعا، لكنها تفاجأت بضرورة دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية. 

أكدت لقاء أنها هذه المرة شعرت بتعب مفاجئ خلال تقديم برنامجها، وتم نقلها للمستشفى، وكانت تعتقد أنها عملية بسيطة. لكن الأطباء اكتشفوا وجود فتق جراحي من فترة والعملية استغرقت 5 ساعات. وتحدثت لقاء عن أزماتها الصحية السابقة قائلة "أنا السنة اللي فاتت عملت جراحة، وشيلت أورام ليفية، وبعدها بفترة فضلت تعبانة، وعندي آلام من أكثر من 7 شهور مش عارفة سببها".

وطمأنت لقاء سويدان الجمهور على وضعها الصحي، وأكدت أنها الآن أصبحت في حالة صحية جيدة، وتجاوزت مرحلة الخطر. وبعد خروجها من المستشفى بدأت تستعيد حياتها بشكل تدريجي. 

 لقاء سويدان وحسين فهمي

لقاء سويدان تطرقت خلال اللقاء لعلاقتها السابقة بزوجها الفنان حسين فهمي. ونفت كل ما تردد عن تعرضها للخيانة قائلة "أنا قلت قبل كده إنه مكانش خاين، وكان زوج مخلص جدا، ومكانش في حد غيري في حياته وقت ما كنا متجوزين".

وأكدت لقاء أن هناك شخصية نسائية تدخلت في العلاقة، وكانت سببا في الانفصال، ورفضت أن تذكر اسمها. وفي تصريحاتها عن زواجها من حسين فهمي قالت لقاء سويدان: "حسين فهمي كانت روحه دايما مليانة بروح الشباب، ولم تظهر عليه أي من ملامح السن، كان لذيذ جدا  ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا نرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير.. فارق السن بيني وبين حسين كان كبير كان 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر".

 وأضافت لقاء سويدان متحدثة عن فارق السن: "أنا أدركت هذا الأمر بعد التجربة، ولو عاد بي الزمن سأقبل الزواج من حسين فهمي، ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة لن أتركها دون هذه الشروط بالطبع".

وعن وصول أزمة حسين فهمي ولقاء سويدان للمحاكم قالت الفنانة المصرية: "اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي، وساكت أنا لا أسامحه أبدا طوال حياتي، أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري".

لقاء سويدان وأحمد عز

 وفي نفس اللقاء تحدثت لقاء سويدان عن المواصفات التي تود أن تكون موجودة في زوجها، والتي تتوافر في الفنان أحمد عز قائلة: "أنا ممكن أتزوج شخصاً أصغر مني، ولكن في سن معينة، أقصى فرق يكون عشر سنوات".

 وعن مواصفات الزوج المستقبلي قالت لقاء سويدان: "أهم حاجة إنه يكون حنين ومتفاهم، ويغار عليَّ وليس مني، ويكون يحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.. أنا بقول سني دائمًا، عندي 50 سنة، والذي يخاف من سني أنا مش عايزة ارتبط بيه، وأنا لا أخجل من عمري أبداا وبتكلم عنه بصراحة طول الوقت  فماينفعش أنكر في النص".

كما تطرقت للحديث عن تأثير الحسد في حياتها قائلة: "أنا مؤمنة بالحسد لكن لا أتركه يتحكم في حياتي، يعني مثلا أي حد أقول على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها، فبحصن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر".

المزيد: