لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديم برنامجها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 23 يونيو 2024

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديم برنامجها

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية كبيرة، وتم نقلها للمستشفى بعد شعورها بتعب وإجهاد مفاجئ خلال تقديم برنامجها. تم تداول صور سويدان في المستشفى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما زالت تحت ملاحظة الأطباء.

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء برنامجها

خلال الساعات الماضية، تعرضت الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال تقديم برنامجها التليفزيوني لقاء على الهوا. واستوجب الأمر نقلها للمستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية.

خضعت لقاء فور وصولها للمستشفى لعدد من الإسعافات ليستقر وضعها الصحي، وطالب الأطباء بضرورة تواجدها في المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل للتعرف على السبب في حدوث هذه الأزمة الصحية.

صور لقاء وهي في المستشفى على سرير المرض تم تداولها بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، وعبر عدد كبير من محبيها على شعورهم بالقلق تجاه وضعها الصحي.

الأزمة الصحية التي تعاني منها لقاء ليست الأولي، فخلال الأشهر الماضية تعرضت لقاء لأزمة كبيرة، وقامت بإجراء عملية جراحية، وتواجد بجانبها عدد كبير من النجوم وأصدقائها في الوسط الفني ليساندوها في هذه المحنة.

لقاء سويدان تفضل التكتم على تفاصيل حياتها الشخصية، وتقتصر مشاركاتها مع متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا على عدد من الصور والكواليس الخاصة بأعمالها الفنية.

يُعرض حالياً للقاء سويدان مسلسل "الوصفة السحرية"، والذي تقدم من خلاله دور سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وتواجه العديد من المواقف الاجتماعية الدرامية برفقة جيرانها في المجمع السكني الذي تعيش فيه.

المزيد: