نجمات خليجيات نجحن في تصدر البطولةالمطلقة في الأعمال الدرامية
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 أغسطس 2023

نجمات خليجيات نجحن في تصدر البطولة المطلقة في الأعمال الدرامية

هناك عدد من النجمات اللاتي كسرن العديد من الحواجز ونجحن في اكتساب ثقة الجمهور من حيث تصدر البطولة المطلقة لبعض الأعمال الدرامية الخليجية التي تعرض على شاشة أكثر من منصة عربية وعالمية وكان بعضهم لا يمتلك خبرة طويلة ومسيرة فنية ناجحة. إليك أبرز هؤلاء من حلقة توب تن المشاهير.

ليالي دهراب

على مدار السنوات الأخيرة بدت من أهم بنات جيلها من حيث الشهرة وقدمت دور مهماً في مسلسل ماما كريمة التي نجحت كعادتها في الحفاظ على مكانتها كبطلة رئيسية قادرة على تقديم أعمال درامية أكبر في المستقبل.

إلهام علي

 أداء استثنائي قدمته إلهام علي في مسلسل جريمة قلب الذي عرض على منصة شاهد ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور وإشادات واسعة على السوشيال ميديا. وكان العمل بمثابة تأكيد جديد على موهبة إلهام علي وقدرتها على الاستمرار كبطلة أولى.

نورا الشيخ

 قدمت نورا الشيخ خلال السنوات الماضية عددا كبيرا من الأعمال الدرامية مع عدد من نجوم الدراما، لكن يظل مسلسل ذهبت مع الماء عملا استثنائي في مسيرتها بسبب تصدر بطولتها من خلال مسلسل غيمة.

روان مهدي

أثبتت موهبتها من خلال الأعمال التي شاركت فيها وجاء تتويج خطواتها من خلال مسلسل الصفقة الذي انطلق عرضه في شهر فبراير الماضي على شبكة نتفليكس وحقق ردود فعل إيجابية بسبب قصة العمل والبطولة النسائية التي تسيطر عليه.

شجون الهاجري

بعد نجاحها الملفت في أكثر من مسلسل تصدرت بطولته المطلقة والتي كان آخرها هروب وبيبي ونجحت في تقديم نفسها بشكل مختلف من خلال مسلسل غسيل المعروض على منصة شاهد.

روان بن حسين

سجلت الفاشنيستا الكويتية نجاحا مهم في مسيرتها الفنية وتستعد لتقديم مسلسل الدولة العميقة سوف يعرض في الفترة المقبلة.

ميلا الزهراني

قدمت نفسها من خلال أكثر من عمل كبطلة رئيسية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن التوهج الأكبر كان من خلال مسلسل فقد الذي تصدرت قصته حديث منصات التواصل في إطار من التشويق وحقق ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

المزيد: