تفاصيل أول برنامج من تقديم حسن الرداد
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 18 مايو 2024

تفاصيل أول برنامج من تقديم حسن الرداد

يخوض الفنان المصري حسن الرداد تجربة التقديم البرامجي لأول مرة. "الليلة دوب" هو اسم البرنامج الذي سيُقدمه الرداد والذي سيكشف عن جانب جديد من شخصية الرداد بعيداً عن التمثيل.

تفاصيل أول برنامج من تقديم حسن الرداد

في كل حلقة، من برنامج الفنان حسن الرداد الجديد، يلتقي الرداد بـ4 من مشاهير الفن في الوطن العربي. ويُعتبر البرنامج النسخة المعربة من البرنامج الأمريكي الشهير "That’s my Jam"، والذي كان قد قدمه جيمي فالون وبدأ عرضه في نهاية العام 2021 على شبكة NBC العالمية.

برنامج الليلة دوب سيشهد لقاء نجوم من العالم العربي في كل حلقة، وتتميز حلقات البرنامج بروح تنافسية غنائية فيها الكثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية.

بداية الحلقات ستبدأ مع فريقين يتألف كل منهما من نجمين يتعاونان للفوز في التحديات، وتعتمد هذه التحديات على معلومات النجوم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدود للإجابة.

ستشهد الحلقات أيضاً تحديا ثابتا هو "كاراوكي مش أوكي"، يتنافس فيه النجوم من خلال أدوار فنية يختارها لهم الحظ. أما التحدي الأخير فهو "غني أو تتغسل" وخلال هذا التحدي يتم اختبار قدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات.

برنامج "الليلة دوب" هو أول تجربة تليفزيونية يقوم بها حسن الرداد في مشواره الفني. وأكد على حماسه لهذه التجربة خاصة وأن جميع النسخ التي تم عرضها من هذا البرنامج حققت نجاحاً كبيراً.

المزيد: