بشرى تتعرض لحادث في الجونة: هل حالتها الصحية خطيرة؟
تاريخ النشر: : الخميس، 21 أكتوبر 2021

بشرى تتعرض لحادث في الجونة: هل حالتها الصحية خطيرة؟

تعرضت الفنانة بشرى لحادث سير أثناء وجودها في الجونة، حيث انقلبت بالبيتش باجي أثناء تصويرها أحد المشاهد، وخضعت لبعض الفحوصات للاطمئنان على صحتها داخل مستشفى الجونة قبل خروجها وظهورها على السجادة الحمراء للمهرجان.

حادث بشرى في الجونة

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لانقلاب البيتش باجي الذي كانت تركبه بشرى، حيث تعرضت للحادث أثناء تصوير أحد المشاهد بصحبة محمد مكاوي أحد مشاهير السوشيال ميديا.

وطبقًا لصحافيين، تعرضت الفنانة بشرى لحادث بسيط في أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة. وأكدت بشرى أنها تقوم ببعض الفحوصات الطبية الآن.

عرض السائق أيضا لبعض الإصابات، وتم نقل الثنائي إلى المستشفى للاطمئنان على وضعهما الصحي، وبعد التأكد من سلامتهما سيتم عودتهما إلى الفندق لاستكمال حضور فعاليات المهرجان.

الصلح بين بشرى ومحمد رمضان

بشرى لفتت الانتباه بشكل ملحوظ خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، حيث تم الصلح بينها وبين محمد رمضان.

فحرصت على تقديم باقة ورد له بعد انتهاء الاستعراض الذي قدمه في حفل الافتتاح، وقام رمضان بتقبيل رأسها.

واستقبلت بشرى الشريك المؤسس ومدير العمليات بمهرجان الجونة، محمد رمضان على مسرح حفل الافتتاح، وظهرا أمام الكاميرات وهما يتبادلان السلام بحرارة وحرصت بشرى على تقديم باقة من الورود البيضاء، لمحمد رمضان ترحيباً به من ناحية وإعلاناً للصلح بينهما من ناحية أخرى.

بشرى وزوجها

ظهرت بشرى برفقة زوجها أثناء إجراء إحدى المقابلات التليفزيونية، وتحدث زوجها عن إمكانات زوجته التي يفتخر بها، مؤكدا أنها دائما تسعى إلى تنظيم الوقت بين عملها والتمثيل والغناء وحياتها الشخصية.

بشرى متزوجة برجل الأعمال سالم هيكل، وكان قدم لها خاتم الزواج خلال الدورة السابقة من مهرجان الجونة، وكشف الثنائي فيما بعد أن قصة حبها بدأت منذ صغرهما وكان إعجاب سالم بها لأن تركيبة شخصيتها كانت مختلفة عن غيرها من الفتيات.

لم يستمر إعجابهما طويلا لأن كلا منهما تزوج وأصبحت له حياته الخاصة، لكنهما التقيا من جديد منذ فترة بسبب وفاة أحد أصدقائهما وقررا وقتها أن يفعلا ما يجعلهما سعيدين فقط.

تم بعدها عقد القران في حفل صغير جمع الأهل والأصدقاء، وكان قرار إلغاء الزفاف اتفاقا مشتركا بين الطرفين بسبب انتشار فيروس كورونا.

بشرى برفقة زوجها بعد خروجها من المستشفى

حضرت اليوم الفنانة بشرى أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بعد خروجها من المستشفى وتلقي العلاج، حيث حضرت برفقة زوجها وألقت التحية على الحضور بعد وصولها إلى القاعة، كما تواجد محمد مكاوي أيضًا بين الحضور ولكن كانت تبدو إصابته أقل ضررًا من البشرى التي ظهرت عليها آثار الحادث، حيث كانت تضع اللاصق الطبي على جبهتها بجانب ربط معصمها الأيسر، وكانت تجد صعوبة في المشي لوحدها حيث ساعدها الكثير من الصعود على المسرح والجلوس.

بشرى في مهرجان الجونة

قدمت بشرى خلال أيام المهرجان مجموعة من الفعاليات الخاصة بالمهرجان، حيث تألقت على السجادة الحمراء في العديد من الإطلالات منذ لحظة الافتتاح وصولُا إلى اليوم السابع للمهرجان، حيث أطلت ما بين اللوك الفرعوني والبسيط، والجريء، بجانب وضع مكياج قوي يبرز جمالها.

اختارت تصفيفات شعر متنوعة تظهر جمالها، فأحيانًا كانت تتعمد رفعه وأخرى كانت تتركه منسدل بحرية على ظهرها، حيث تستمر فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد مشاركة الكثير من النجوم في العالم العربي.

مهرجان الجونة 2021

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017.

مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.​​​​​

المزيد: