بسمة بوسيل وتامر حسني: حب منذ الطفولة وانفصالين بسبب الغيرة
تاريخ النشر: : الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بسمة بوسيل وتامر حسني: حب منذ الطفولة وانفصالين بسبب الغيرة

علاقة حب طويلة، بدأت بالإعجاب وتطورت إلى حب مشتعل وكللها الزواج، ولكن تخللتها الكثير من الأزمات وكادت الغيرة تنهيها إلا أنها صامدة.

بداية قصة الحب

بدأت قصة الحب منذ صغر بسمة، كان تامر حسني مطربها المفضل الذي تملأ صوره جدران غرفتها، وتحلم بلقائه منذ الطفولة.

كان إعجابها به يتخطى إعجابها به كمطرب فقد كان فارس أحلامها الذي تحلم بالزواج منه رغم فارق العمر الذي يبلغ 14 عاما بينهما.

شاركت بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة واحتلت المركز الثاني، ثم كان اللقاء الأول الذي جمع بين بسمة وتامر حسني، أثناء إحيائه حفلا بالمغرب.

وتوسطت لدى بعض أصدقائهما المشتركين لترتيب لهذا اللقاء، ولكن الزحام كان مسيطرا ولم يتمكن من رؤيتها بوضوح.

شائعات الارتباط بين تامر حسني وبسمة بوسيل

كان تامر حسني مهتما بتبني  المواهب الشابة، منهم  ميرهان حسين و الملحن كريم محسن، وعلياء حسني وبسمة بوسيل.

وأتيحت الفرصة لتغني معه بسمة دويتو في ألبومه "اللي جاي أحلى"، اقتنع تامر حسني بموهبتها وقدمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها ولقد شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين.

انتشرت شائعات حول ارتباط الثنائي، ولكن تامر ظل ينفى هذه الشائعات نفيا قاطعا ويؤكد أن علاقتهما لا تتجاوز الصداقة.

قرار الزواج

قام تامر حسني  بتصوير كليب  بسمة بوسيل قبل الزواج بعدة أشهر لأغنية متسألنيش التي قدمها معها كدويتو، وهي الأغنية التي كتبت بسمة كلماتها بنفسها؛ وأثناء تصوير الكليب جمعت بينهما عدة مشاهد رومانسية حسب طبيعة الأغنية.

وفي ذلك الوقت كان الثنائي قد اتخذا قرار الزواج فطلب تامر من محسن جابر عدم عرض الكليب على قناة مزيكا حسب اتفاقهما.. حيث اتفقت بسمة مع تامر حسني على ابتعادها عن الأضواء بعد الارتباط.

وخلال رحلة له إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم بعض الحفلات هناك اصطحب معه بسمة.. وعقدا القران في أمريكا.. وقضيا شهر العسل هناك.

الانفصال الأول بين تامر حسني وبسمة بوسيل

في عام 2014، بعد الزواج بعامين فقط، تصدّر خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل بسبب الغيرة القاتلة من بسمة على زوجها تامر حسني،حيث ضاقت بالمعجبات والمواقف التي تقع فيها أثناء تواجدها مع زوجها في الأماكن العامة.

وكتب تامر حسني معلقاً على أخبار الانفصال: "في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التى اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن فى نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام فى الموضوع ده، هذه حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".

بسمة بوسيل وتامر حسني: حب منذ الطفولة وانفصالين بسبب الغيرة

لكن وقتها تدخل المقربون وعادت المياه لمجاريها بين الزوجين.

الانفصال الأخير بين تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي نوفمبر من عام 2020 أعلنت بسمة بوسيل عبر خاصة الستوري على تطبيق انستجرام عن انفصالها عن تامر حسني.

حيث وصلت لها صورة تجمع تامر حسني بإحدى المعجبات مما أخرج بسمة عن صمتها وطالبت في ستوري على حسابها بإنستغرام، بألا يرسل لها أحدا هذه الصور وأعلنت عن انفصالها عن تامر حسني.. ثم مسحت الستوري بعد فترة قصيرة.

وكانت بسمة قد كتبت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور". (التفاصيل)

لكن الخلاف لم يطل فقد عادت المياه لمجاريها بين الزوجين.. وكتب تامر ستوري لزوجته بسمة بوسيل يعاتبها ويبادر بالصلح واختتمها بقوله "متهورة بس بحبك".

وفي أول تعليق لها على الصلح مع تامر، شاركت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وكتبت "فعلاً اتهورت، بس عشان بحبك Sorry".

المزيد: