بعد غياب شهور بسبب مرض ياسمين عبد العزيز: تفاصيل أول ظهور لأحمد العوضي
تاريخ النشر: : منذ 5 أيام

بعد غياب شهور بسبب مرض ياسمين عبد العزيز: تفاصيل أول ظهور لأحمد العوضي

ظهر الفنان أحمد العوضي لأول مرة بعد أزمة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، حيث مهرجان نجم العرب كرمه كأفضل ممثل عن دوره في اللي مالوش كبير، بينما غابت زوجته عن الحضور بجانبه وظهر مع عمرو سعد وخالد سرحان.

أول ظهور لأحمد العوضي بعد أزمة ياسمين عبد العزيز: تكريم

بعد غياب استمر لأكثر من 4 شهور، ظهر الفنان أحمد العوضي في مهرجان نجم العرب، وذلك بعدما تم اختياره للحصول على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل الرمضاني اللي مالوش كبير.

ظهر العوضي بجانب خالد سرحان وعمرو سعد خلال المهرجان، وشارك متابعيه عبر إنستقرام صورة جمعتهم معا.

اختيار العوضي للتكريم في هذا المهرجان جاء بعد استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط، لذلك تم إطلاق لقب نجم العرب على الحاصلين على هذه الجائزة.

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية: والسفر إلى سويسرا

خلال الفترة الماضية مر أحمد العوضي بأزمة كبيرة بسبب مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فكشف الأطباء أنها تعاني من مشاكل في الرحم منذ فترة طويلة.

ونصحها الطبيب المعالج بإجراء عملية جراحية لاستئصال تكيس على أحد المبايض، تدهورت حالتها الصحية بعد ذلك بشكل مفاجئ ودخلت في غيبوبة استمرت 16 ساعة تقريبا.

استمر وضع ياسمين في التدهور لعدة أشهر، فاضطرت للسفر إلى سويسرا لتجاوز هذه الأزمة، وبالفعل بعد فترة من العلاج بالخارج خرجت ياسمين عبد العزيز بنفسها لتعلن لجمهورها تعافيها.

وعن تفاصيل حالتها الصحية وما تعرضت له كشف العوضي: "في يوم 11 يوليو/تموز الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير".

لكنه عاد وشدد على أن: "مقدرش أقول لحد إلا أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي".

شائعات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

خلال هذه الفترة واجهه العوضي وزوجته شائعات خاصة بانفصالهما، خاصة وأن العوضي لم يرافقها خلال رحلة علاجها للخارج بداية الأمر، لكنه أعلن أن السبب في ذلك هو عدم قدرته على استكمال باقي أوراق السفر.

وبعد تعافي ياسمين أكد العوضي أنه لن يتنازل عن حق زوجته، وسيلجأ للقضاء من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأطباء اللذين تسببوا في تدهور حالتها.

وكشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

المزيد: