بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز:تفاصيل الوعكة الصحية للعوضي
تاريخ النشر: : الجمعة، 24 مايو 2024 آخر تحديث: : السبت، 25 مايو 2024

بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز:تفاصيل الوعكة الصحية للعوضي

مر الفنان المصري أحمد العوضي بأزمة صحية كبيرة، وتواجد على إثرها في المستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالته، والمقربون منه كشفوا تطورات غير متوقعة حول وضعه الصحي في الفترة التي تواجد فيها في المشفى بعد انفصاله المباشر عن ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ترددت الكثير من الأنباء حول تدهور وضع أحمد العوضي الصحي، على إثر انفصاله من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشف مؤلف مسلسل حق عرب أن الفنان المصري تواجد في المستشفى لتلقي العلاج، وأن الأطباء قرروا منع أي زيارات لحين تحسن وضعه. 

فيما كشفت مصادر مقربة من العوضي أن حالته مستقرة بشكل كبير، وغادر المستشفى، وذلك بعد أن خضع للعديد من التحاليل والفحوصات اللازمة.

أما عن سبب الوعكة الصحية فلم يتم الكشف عن طبيعة المرض المفاجئ الذي واجهه العوضي، لكن بعض محبيه خمنوا أنه يمر بحالة من الحزن والضغط بسبب انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، خاصة وأن الانفصال كان بشكل مفاجئ رغم علاقتهما القوية، وواجه أيضاً العوضي بعد قرار الانفصال أزمة كبيرة، حيث قيل إنه قام بخيانة ياسمين عبد العزيز وكان ذلك السبب الحقيقي وراء الطلاق المفاجئ. 

لكن ياسمين رفضت الصمت على هذه الشائعات ودافعت عن طليقها وأكدت أنها لم تواجه أي خيانة طوال فترة زواجهما، وزادت من غموض الأمر عندما أكدت أن الانفصال ليس بأيديهما، وربط البعض بين هذه التصريحات ونبوءة العرافة ليلي عبد اللطيف التي توقعت انفصالهما في بداية العام.

المزيد: