بنشر هذا الفيديو: ميرهان حسين تدهش متابعيها بمكياج فيفي عبده
تاريخ النشر: : الجمعة، 17 أبريل 2020

بنشر هذا الفيديو: ميرهان حسين تدهش متابعيها بمكياج فيفي عبده

نشرت الفنانة ميرهان حسين فيديو في حسابها الشخصي على موقع يوتيوب، ظهرت فيه وهي تضع مكياج على وجهها في محاولة منها لتقليد الفنانة فيفي عبده، وأثارت اندهاش متابعيها.

ونشرت ميرهان قبل عرض الفيديو كاملاً فيديو تشويقي في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أظهرت فيه مكياج العينين فقط، موجهة سؤال إلى جمهورها حول الشخصي التي ستقلدها.

ميرهان حسين

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

كما شاركت بعد ذلك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل السبع بنات، آدم وجميلة، الوالدة باشا، ابن حلال، الإكسلانس، المطلقات، الصعلوك، الكيف، الخانكة، لاأب الروحي، أيوب، وعلامات استفهام وهو أخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها ضمن مسلسلات رمضان من العام الماضي، وشاركت فيه مع الفنان محمد رجب والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

 فيديوهات النجوم في الحجر المنزلي

فيديوهات ميرهان حسين هي أحد فيديوهات النجوم في الحجر المنزلي، فيحاول الفنانون خلال فترة الحجر المنزلي مشاركة جمهورهم عن طريق فيديوهات طريفة وأخرى توعوية ينشرونها، ومن أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي تنوعت ما بين فيديوهات تبرز مواهبهم في الطبخ أو الرياضة.

تحديات النجوم في الحجر المنزلي

 وإلى جانب الفيديوهات الترفيهية ظهرت كثير من تحديات النجوم في الحجر المنزلي، والتي تبادلونها فيما بينهم، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.

ونشرت كثير من الفنانت فيديوهات لها ظهرن فيه وهم يؤدون وصلات راقصة وغنائية موجهين رسائل إلى جمهورهم تنوعت ما بين ضرورة البقاء في المنزل، وضرورة الحفاظ على الوزن.

المزيد: