تعرفوا على أعمار وأزواج أبطال مسلسل أنت اطرق بابي
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 فبراير 2021

تعرفوا على أعمار وأزواج أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

حقق المسلسل التركي أنت اطرق بابي نجاح كبير في والذي بدأ عرضه في تركيا منذ شهر يوليو 2020 حيث تعلق الجمهور بالثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل، ومن خلال هذا الفيديو يمكننا التعرف على أعمار وأزواج أبطال مسلسل أنت اطرق بابي الذي حقق نجاح كبير في الوطن العربي.

أعمار أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

بطلة مسلسل أنت اطرق بابي النجمة هاندا أرتشيل من مواليد نوفمبر 1993 بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ثم كممثلة وكان دورها في مسلسل بنات الشمس حيث قدمت شخصية سيلين أول الأدوار الناجحة التي تركت أثر لدى الجمهور ثم شاركت بعدها في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وهو ما حقق لها المزيد من النجاح والتألق.

أما عن الحياة العاطفية لـ هاندا أرتشيل فهي مرتبطة بالممثل وعارض الأزياء التركي آيكن مارت دايماز إلا أن العلاقة شهدت الكثير من التقلبات والانفصال والعودة حتى استقرت بدرجة كبيرة منذ عام 2017.

أما بالنسبة لبطل المسلسل كرم بورسين فهو من مواليد مدينة إسطنبول حيث ولد في 4 يونيو 1987 وعلى العكس من العديد من النجوم بدأ كرم حياته المهنية من هوليوود حيث شارك هناك في 5 أفلام ثم عاد للعمل في تركيا كان أول دور له ترك أثر لدى الجمهور في مسلسل ما وراء الشمس حيث قدم شخصية كرم الشاب المراهق التي يقع في الكثير من الأخطاء ويحاول تصحيح مسار حياته بعد الوقوع في حبه زميلته زينب.

وبالنسبة للحياة العاطفية لكرم بورسين ففي الفترة الأخيرة ارتبط بشريكته في مسلسل انت أطرق بابي ميليسا دونجل التي تقوم بدور سيرين في العمل إلا أن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها بشكل حاسم بعد.

من أبرز النجوم المشاركين في مسلسل أنت اطرق بابي النجم الشاب  إسماعيل شاشماز وهو من مواليد 25 نوفمبر 1993 وبدأ مسيرته الفنية منذ كان في المدرسة الثانوية وانتقل إلى إسطنبول حيث شارك في العديد من الإعلانات ليشارك بعدها في مسلسل دوار الشمس الذي حقق نجاح كبير في تركيا ليشارك بعدها في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وهو ما حقق له قدر أكبر من الشهرة والنجاح.

النجمة نسليهان يلدن من أبرز نجوم مسلسل أنت اطرق بابي وهي من مواليد 25 فبراير 1969 حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل موسم الكرز لتظهر بعدها في عدد من الأعمال منها مسلسل الشمال والجنوب عام 2012 ومسلسل شجر الحور عام 2010.

أما عن الحياة العاطفية للنجمة نسليهان يلدن فقد مرت بطلاق صعب من زوجها رجل الأعمال الإنجليزي فيلكس ليون عام 2019 بعد زواج دام 11 عام ورزقت منه بابن واحد فقط.

تعرفوا على المزيد من التفاصيل عن حياة أبطال مسلسل أنت اطرق بابي من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: