كيف أصبح أبطال مسلسل على مر الزمان
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

كيف أصبح أبطال مسلسل على مر الزمان


مسلسل على مر الزمان واحد من المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً في وقت عرضها عرض لأول مرة سنة 2010 وحقق أبطاله نجومية ونجاح كبير في العالم العربي وتعلق بهم الجمهور واليوم  سنرى كيف أصبح أبطاله بعد مرور  11 سنة:

تدور الأحداث حول قصة حقيقية سنة 1967  والتي شهدت إضطرابات سياسية في تركيا  وبطل القصة أسمه علي أكارسو الذي يعمل قبطان سفينة وكثير السفر لفترات طويلة بعيداً عن زوجته وأولاده وهناك بالغربة يتعرف على كارولين وبيقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.


وقدم دور (علي) الممثل التركي أركان بتككيا هو من أشهر النجوم بتركيا ودوره في على مر الزمان خلق له قاعدة جماهيرية في الوطن العربي عمره وقت العرض كان  40 سنة واليوم عمره 51 سنة ومتزوج من مهندسة جولوجيا ولديهم ولد واحد.


أما جميلة زوجة علي بطل المسلسل والتي قامت بدورها الممثلة التركية أيجا بنجول عمرها وقت العرض كان 35 سنة واليوم عمرها 46 سنة ومتزوجة من شخص من خارج الوسط الفني ولديها إبنة شابة تنافسها في الجمال.


أما دور كارولين فقدمته الممثلة الألمانية ويلما إيليس  التي  أحبت كثيراً  تركيا بعد المسلسل حيث قررت الحصول على الجنسية والعيش في تركيا عمرها وقت العرض 24 سنة وعمرها اليوم 35 سنة ومتزوجة من رجل الأعمال التركي كيرم جوش وأنجبت منه طفلان واليوم هي واحدة من ألمع نجوم تركيا.


مجد الأبن الأكبر لعلي قدم دوره  الممثل التركي أراس بولوط إينيملي حيث دور مجد كان ثاني عمل يقدمه في الدراما عمره وقت العرض  كان 20 سنة واليوم عمره 31 سنة وقدم الكثير من الأعمال في الدراما والسينما.

تابعوا المزيد عن بقية الأبطال وتعرفوا أكثر كيف أصبح أبطال مسلسل على مر الزمان شاهدوا الفيديو

المزيد: