أبطال مسلسل وتمضي الأيام بعد 16 عاما على عرضه
تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

أبطال مسلسل وتمضي الأيام بعد 16 عاما على عرضه

أسمر وعلي وغزل، ثلاثة أصدقاء في دار أيتام جمعهم الحب، لكن  تتغير حياتهم إلى الأبد عندما ترغب عائلة في تبني  غزل كبديل لابنتهم المتوفاة، فينفصلون عن بعضهم البعض ثم يصبحون أعداءً لدودين عندما يلتقون مرة أخرى .

هكذا وقعت أحداث مسلسل وتمضي الأيام الذي عرض لأول مرة عام 2006، مرت 16 عاما الآن.. ترى ماذا حدث لأبطال المسلسل الشهير؟

أسمر في مسلسل وتمضي الأيام

أسمر رجل عصابات، ومع ذلك لم ينس حبه لغزل، دور مميز للنجم ساورهان هونيل، وهو يبلغ الآن نحو 52 عاما، حيث حظي بشعبية كبيرة عندما قدم دور تيلكي أكرم في المسلسل التلفزيوني عينالي طاهر عام 1998، أما آخر أعماله… كانت شخصية أليسار باي في مسلسل المؤسس عثمان، ومنذ عامين لم يقدم جديد، لكن يتوقع عودته للمؤسس عثمان في موسمه الجديد.

غزل في وتمضي الأيام

النجمة يسيم بوبر قدمت دور غزل التي تعيش بهوية الطبيبة نادين بعد التبني، ويسيم تبلغ الآن 45 عامًا، قضت منهم الـ 15 عاما الأخيرة في قارب، والآن تعيش في قرية جبلية في جنوب تركيا، لم تترك الفن وإن كانت غير منزعجة بالابتعاد كل فترة بسبب اهتماماتها بالبيئة.

علي في وتمضي الأيام

أما الصديق الثالث علي يصبح ضابط شرطة، وجسده الفنان بوراك حقي صاحب الخمسين عاما، لديه معجبون في كل من تركيا واليونان التي ينحدر أصله منها، وآخر أعماله فيلم الجسر، ويستعد لعمل جديد يصوره للتلفزيون اليوناني، وحاليًا يوزع وقته بين أعماله  بين البلدين.

سليمان في وتمضي الأيام

النجم القدير فكرت هاكان توفي في عام 2017 عن عمر يناهز الـ 80، وهو من نجوم تركيا المؤثرين وله دور كبير في إثراء المسرح والسينما التركية، وحصل على لقب فنان الدولة ، الذي منحته وزارة الثقافة في عام 1998.

سمرا دينشر

أما سمرا دينشر أو فهي أيضا توفيت بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عن عمر يناهر 56 عاماً، وقبل رحيلها تألقت في مسلسل عروس اسطنبول بدور ريحان، وكان آخر أعمالها مسلسل الغرفة الحمراء.

لمشاهدة تغير أبطال وتمضي الأيام ومزيد من التفاصيل يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه...

المزيد: